آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › هاتف الألعاب الجديد Xiaomi Play سيصل في اليوم 24 ديسمبر

صورة الخبر: هاتف الألعاب الجديد Xiaomi Play سيصل في اليوم 24 ديسمبر
هاتف الألعاب الجديد Xiaomi Play سيصل في اليوم 24 ديسمبر

بعد أسبوع واحد فقط من إعلان المؤسس المشارك لشركة Xiaomi، السيد Lin Bin عن قدوم هاتف جديد من الشركة مزود بكاميرا بدقة 48 ميغابكسل، وردتنا معلومات أخرى مثيرة للإهتمام ذات صلة بالشركة الصينية تفيد بأن هذه الأخيرة تعمل على هاتف جديد يدعى Xiaomi Play سيتم الإعلان عنه يوم 24 ديسمبر.

وتأتي هذه المعلومات من أحد مستخدمي الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo علمًا أنها تقول بأن شركة Xiaomi تخطط لعقد مؤتمر صحفي جديد بين 17 ديسمبر و 26 ديسمبر، ولكن التاريخ الأكثر إحتمالاً هو 24 ديسمبر. على الرغم من أنه لم يكشف عن أي شيء آخر حول ما يدعى بـ Xiaomi Play، فنحن نراهن على أن هذا الهاتف سيستهدف فئة الشباب والمراهقين وأي شخص آخر يعشق ألعاب الهواتف الذكية.

من المرجح أن يكون الهاتف الجديد ردًا مباشرًا على الهاتف Honor Play في فئة هواتف الألعاب المنخفضة السعر، لأن لدى شركة Xiaomi بالفعل سلسلة الهواتف الذكية Xiaomi BlackShark في فئة الهواتف الذكية الراقية المصممة للألعاب. وتشير بعض المصادر إلى أنه يمكن أن يكون هذا الهاتف مجرد Pocophone F1 تحت إسم مختلف علمًا أنه تم بيع أكثر من 700 آلف وحدة من هذا الهاتف على الصعيد العالمي.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هاتف الألعاب الجديد Xiaomi Play سيصل في اليوم 24 ديسمبر

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
32510

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري