آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › الهاتف Galaxy S10 سيضم كاميرا خلفية بوضعية أفقية، وفقا لإشاعة جديدة

صورة الخبر: الهاتف Galaxy S10 سيضم كاميرا خلفية بوضعية أفقية، وفقا لإشاعة جديدة
الهاتف Galaxy S10 سيضم كاميرا خلفية بوضعية أفقية، وفقا لإشاعة جديدة

قامت شركة سامسونج مؤخرًا بشحن بعض هواتفها الذكية مع كاميرات خلفية بوضعية عمودية. وتشمل هذه الهواتف Galaxy A9S الذي يعد أول هاتف ذكي في العالم مزود بأربع كاميرات في الخلف. كان من المتوقع أن يتم إستخدام هذا التصميم في الكاميرا الخلفية للهاتف Galaxy S10 أيضًا، ولكن إقترح تقرير جديد عكس ذلك.

في الواقع، لقد وردتنا معلومات جديدة من المسرب الصيني الشهير Ice Universe تقول بأن الهاتف Galaxy S10 سيضم كاميرا خلفية بوضعية أفقية. وجدير بالذكر أن هذه ليست هي المرة الأولى التي تستخدم فيها شركة سامسونج كاميرا خلفية بوضعية أفقية في هواتفها الذكية، فقد سبق للشركة أن قامت بذلك مع Galaxy Note 9 على سبيل المثال لا الحصر.

لماذا إختارت شركة سامسونج هذه الوضعية للكاميرا؟ حسنًا، يقال بأن الشركة إتخذت هذا القرار بسبب إعتبارات البطارية. ويبدو أن الكاميرا الخلفية الأفقية تحرر المزيد من المساحة مما يتيح للشركة إستخدام بطارية أكبر في الجهاز. ونظرًا لوجود بعض التقارير التي تقول بأن النسخة الأرقى على الأقل من الهاتف Galaxy S10 ستضم بطارية كبيرة بسعة تصل إلى 4000mAh، فسوف تحتاج شركة سامسونج بالتأكيد إلى توفير مساحة أكبر داخل الجهاز لإيواء البطارية الكبيرة.

قد يكون هذا منطقيًا للبعض، ولكن من الأفضل التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة. لم تؤكد شركة سامسونج أي شيء بشأن Galaxy S10 في الوقت الراهن، ومن غير المحتمل أن تقوم بذلك حتى تزيح الستار رسميًا عن الجهاز في الربع الأول أو الثاني من العام المقبل.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الهاتف Galaxy S10 سيضم كاميرا خلفية بوضعية أفقية، وفقا لإشاعة جديدة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
74333

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري