آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › الإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy J4 Core مع شاشة بحجم 6 إنش وبطارية بسعة 3300mAh

صورة الخبر: الإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy J4 Core مع شاشة بحجم 6 إنش وبطارية بسعة 3300mAh
الإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy J4 Core مع شاشة بحجم 6 إنش وبطارية بسعة 3300mAh

قبل بضعة أيام، تم تسريب صور ومعلومات تفيد بأن شركة سامسونج تستعد لإطلاق هاتف ذكي جديد يحمل إسم Galaxy J4 Core ليكون بمثابة الهاتف الثاني للشركة الذي يصل إلى السوق مع النسخة الخفيفة من نظام الأندرويد والتي تحمل إسم Android Oreo Go Edition. حسنًا، أما وقد قلنا ذلك، فقد قامت شركة سامسونج أخيرًا اليوم بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Galaxy J4 Core.

كما كان متوقعًا، فالهاتف Galaxy J4 Core هو ثاني هاتف من شركة سامسونج يصل إلى السوق مع نظام Android Go بعد الهاتف Galaxy J2 Core الذي تم إصداره قبل بضعة أشهر. ونتيجة لذلك، فليس من المفاجئ أن نجد الهاتف Galaxy J4 Core مزود بمواصفات تقنية متدنية.

في الواقع، الهاتف Galaxy J4 Core الجديد يضم مواصفات تقنية تشمل شاشة بحجم 6 إنش وبدقة +HD، معالج رباعي النوى من فئة Exynos 7570 Quad بتردد 1.4GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.2 وخلفية بدقة 8 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.2 كذلك، فضلا عن بطارية بسعة 3300mAh.

للآسف، المعلومات المتعلقة بسعر الهاتف والأماكن حيث سيتم إطلاقه لا تزال غير متوفرة لدينا في الوقت الراهن، ولكننا نعلم على الأقل أنه سيصل إلى السوق بثلاثة ألوان مختلفة تشمل الأزرق والأسود والذهبي.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy J4 Core مع شاشة بحجم 6 إنش وبطارية بسعة 3300mAh

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
26041

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري