آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › ميزة الردود الذكية ستصبح إختيارية لمستخدمي Gmail على الحواسيب قريبًا

صورة الخبر: ميزة الردود الذكية ستصبح إختيارية لمستخدمي Gmail على الحواسيب قريبًا
ميزة الردود الذكية ستصبح إختيارية لمستخدمي Gmail على الحواسيب قريبًا

ميزة الردود الذكية في Gmail ليست إختيارية في الوقت الراهن. إنها متوفرة لجميع المستخدمين ولكن يمكن أن يتغير ذلك في المستقبل القريب. ووفقا لتقرير جديد، فيبدو أن شركة جوجل ستتيح قريبًا لمستخدمي Gmail تعطيل ميزة الردود الذكية. ومع ذلك، قد يتم تقديم هذه الميزة لمستخدمي الحواسيب فقط.

أضافت شركة جوجل ميزة الردود الذكية إلى Gmail عندما قامت بإعادة تصميم الخدمة في الأونة الأخيرة. إنها ميزة ذكية توفر للمستخدمين عبارات قصيرة يمكنهم إستخدامها للرد السريع على الرسائل الإلكترونية. ومع ذلك، فقد تم إنتقاد الميزة لكونها لا توفر الردود المناسبة في بعض الأحيان.

قامت شركة جوجل بإطلاق التصميم الجديد لخدمة Gmail تدريجيًا وسيتم تفعيله بشكل إفتراضي من قبل حوالي 1.4 مليار شخص في جميع أنحاء العالم ممن يستخدمون Gmail. ردت شركة جوجل على الإنتقادات الموجهة إلى ميزة الردود الذكية وقالت أنها قامت بإزالة بعض الردود غير الملائمة لضمان عدم الإضرار بالمستخدمين وتعريضهم للإحراج.

كما أفادت صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية بأن شركة جوجل تخطط لإعطاء مستخدمي Gmail على الحواسيب القدرة على تعطيل ميزة الردود الذكية. هذه الإمكانية متاحة بالفعل لمستخدمي Gmail على الأجهزة المحمولة.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ميزة الردود الذكية ستصبح إختيارية لمستخدمي Gmail على الحواسيب قريبًا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
60517

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري