آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › جوجل لم نقم بطلب ازاله اخفاء النوتش من هواتف Android One

صورة الخبر: جوجل لم نقم بطلب ازاله اخفاء النوتش من هواتف Android One
جوجل لم نقم بطلب ازاله اخفاء النوتش من هواتف Android One

قامت شركة HMD Global العالمية في الاونة الاخيره بإطلاق العديد من هواتف نوكيا التي تتميز بوجد نتوء ” نوتش ” في شاشة العرض في هواتفها الذكية العاملة بنظام الاندرويد .

اخر هذه الهواتف كان نوكيا 6.1 بلس Nokia 6.1 Plus والذي تم إطلاقه على الصعيد العالمي بعد أن كان متوفر في الاسواق الصينية بشكل حصري .

الهاتف الجديد يعمل بنظام التشغيل اندرويد ون ” Android One ” الاصدار الخام الغير معدل , مؤخرا ظهرت العديد من التقارير التي اشارت بانه الهاتف لا يقدم خيار ازالة النتوء من الشاشه , وهو الخيار الذي وفرته شركة هواوي كاول شركة مع هاتف هواوي بي 20 لايت .

وتسارعت الاتهامات نحو شركة جوجل الاميركية بانها تطالب مصنعي الهواتف بعدم ادراج خيار اخفاء النوتش من الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل Android One , لكن في واقع الامر سارعت الشركة الى نفي هذا الامر وقالت في بيان لها ” بانها لا تطالب الشركات باخفاء خيار ازاله القطع في شاشة العرض ” .

وهذا الامر دفع السيد ” Juho Sarvikas ” الرئيس التنفيذي لشركة HMD Global بنشر تغريده يشير فيها الى ان هاتف نوكيا 6.1 بلس سيحصل على تحديث جديد في وقت قريب سيسمح للمستخدمين باخفاء النوتش من شاشة العرض .

يعتبر الهاتف الذكي نوكيا 6.1 بلس Nokia 6.1 Plus جزءً من عائلة هواتف نوكيا التي تعمل بنظام آندرويد ونAndroid One، وبالتالي فإنّه يوفر تجارب جوجل Google الذكية والآمنة بصورة مذهلة، كما أنه سيبقى مواكباً لآخر التحديثات على مدى 3 سنوات عبر دفعات التحديثات الأمنية شهرياً

المصدر: ترايدنت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جوجل لم نقم بطلب ازاله اخفاء النوتش من هواتف Android One

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
2374

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم