آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › حسابات إنستاجرام تتعرض لإختراق جماعي من قبل قراصنة مجهولين

صورة الخبر: حسابات إنستاجرام تتعرض لإختراق جماعي من قبل قراصنة مجهولين
حسابات إنستاجرام تتعرض لإختراق جماعي من قبل قراصنة مجهولين

يبدو أن مئات حسابات إنستاجرام قد تم اختراقها بشكل جماعي منذ بداية هذا الشهر. طريقة الاختراق هي في الواقع مماثلة. من غير الواضح في الوقت الحالي ما هي الثغرات التي تم استغلالها لإختراق هذه الحسابات وما إذا كان هناك تفريغ للبيانات من مكان ما يساعد الهاكرز على إستخدام أوراق الإعتماد المناسبة لإختراق هذه الحسابات.

إستمع موقع Mashable للعديد من الأشخاص الذين تم اختراق حساباتهم هذا الشهر. هؤلاء المستخدمين وجدوا أنفسهم خارج حساباتهم من دون سبب. عندما يحاولون تسجيل الدخول مرة أخرى، يجدون أن معلومات حساباتهم، وصورهم، ومعلومات الاتصال الخاصة بهم، وحتى الرقم المرتبط بالحساب قد تم تغييره.

غالبًا ما يتم تغيير صورة الملف الشخصي إلى شخصية من Pixar أو Disney، بينما يتم تغيير عنوان البريد الإلكتروني للحساب إلى نطاق روسي. حتى أنه تم تعطيل خيار التحقق المزدوج في بعض الحسابات من قِبل المخترقين. يبدو أن الأشخاص الذين يقفون وراء هذا الاختراق لا يجرون أي تغييرات أخرى على الحسابات المخترقة. لا يضيفون أي صور جديدة أو حذف الصور السابقة.

بالإضافة إلى التقرير، تنتشر الآن شكاوى لا حصر لها حول هذا الاختراق على تويتر والشبكات الإجتماعية الأخرى مثل Reddit. لم تعلق إنستاجرام على هذا الوضع حتى الآن ولكن بالنظر إلى التغطية الإعلامية الواسعة، فمن المحتمل أن تنظر الشركة في الأمر بالفعل.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على حسابات إنستاجرام تتعرض لإختراق جماعي من قبل قراصنة مجهولين

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
77598

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم