آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › AMD تكشف عن بطاقة الرسوميات القوية Radeon Pro WX 8200، وتكلف 1000$

صورة الخبر: AMD تكشف عن بطاقة الرسوميات القوية Radeon Pro WX 8200، وتكلف 1000$
AMD تكشف عن بطاقة الرسوميات القوية Radeon Pro WX 8200، وتكلف 1000$

لم يتم تصنيع جميع بطاقات الرسوميات متساوية. في حين أن العديد من الأشخاص يربطون بطاقات الرسوميات بالألعاب، فإنه في الواقع يمكن إستخدام بطاقات الرسوميات لأشياء أخرى أيضًا، مثل المونتاج ومعالجة الفيديوهات. وبالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن بطاقة رسوميات قوية لأغراض العمل من دون إنفاق قدر كبير جدًا من المال، فقد تكون مهتمًا بالمنتج الأحدث من شركة AMD.

في الواقع، لقد قامت شركة AMD مؤخرًا بالكشف عن بطاقة الرسوميات AMD Radeon Pro WX 8200 والتي يبلغ سعرها 1000 دولار أمريكي. وبطبيعة الحال، آلف دولار هو السعر الذي قد يرفضه الكثير من الأشخاص، ولكن عندما تفكر في السعر الذي تطلبه شركة AMD مقابل بطاقة الرسوميات AMD Radeon Pro WX 9100، فهي تعد أرخص بكثير. كما يمكن مقارنتها مع بطاقة الرسوميات Quadro P4000 من شركة Nvidia مما يعني أنه إذا كانت ميزانيتك في حدود هذا النطاق، فلديك بعض الخيارات للإختيار من بينها.

بطاقة الرسوميات AMD Radeon Pro WX 8200 الجديدة من شركة AMD تمتاز بمعمارية 14 نانومتر، كما توفر أداء قوي يبلغ 10.8 تيرافلوب. ولكن من حيث الذاكرة العشوائية VRAM، فإن بطاقة الرسوميات الجديدة ستصل مع 8GB مع العلم بأن بطاقة الرسوميات AMD Radeon Pro WX9100 تأتي مع 16GB من الذاكرة العشوائية VRAM. ووفقا للمدير العام لقسم الرسوميات في شركة AMD، السيد Ogi Brkic، فقد صرح بالقول : ” يمكن للمحترفين إطلاق العنان لإبداعاتهم بشكل كامل مع معمارية Vega في قلب بطاقة الرسوميات Radeon Pro WX 8200 “.

وأضاف : ” إن بطاقة الرسوميات الجديدة والقوية هذه من شأنها أن تتيح للمبدعين تحسين التعاون بين الفرق البعيدة مع الواقع الإفتراضي، وإنشاء تجارب سينمائية جديدة ومثيرة وتصور إبداعاتهم بكل سهولة، وكل ذلك بسعر لا يصدق “.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على AMD تكشف عن بطاقة الرسوميات القوية Radeon Pro WX 8200، وتكلف 1000$

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
52108

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم