آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › مايكروسوفت تؤكد أن تطبيق Skype الكلاسيكي سيتواجد في الأنحاء لفترة

صورة الخبر: مايكروسوفت تؤكد أن تطبيق Skype الكلاسيكي سيتواجد في الأنحاء لفترة
مايكروسوفت تؤكد أن تطبيق Skype الكلاسيكي سيتواجد في الأنحاء لفترة

في الوقت الذي تمر فيه الشركات بعدة إصدارات من التطبيقات الخاصة بها، فهذا يعني بطبيعة الحال تطورًا من حيث التصميم والميزات، كما يعني أيضًا أنه يتم التوقف عن دعم الإصدارات القديمة. كان هذا هو الحال مع تطبيق Skype 7.0 المعروف أيضا بإسم Skype Classic، فقد كانت هناك خطط للتوقف عن دعمه.

ومع ذلك، نظرًا لأن الإصدار الأحدث من تطبيق Skype لم يتلقى إستقبالاً جيدًا كما كانت تأمل شركة مايكروسوفت، ومع مطالبة العديد من المستخدمين لشركة مايكروسوفت بإعادة تطبيق Skype Classic، فسوف يكون من دواعي سرورنا أن نخبركم بأن شركة مايكروسوفت أكدت اليوم أن تطبيق Skype Classic لن يذهب إلى أي مكان في الوقت الراهن.

ووفقا لمقالة على منتديات مايكروسوفت تم نشرها من قبل أحدث ممثلي الشركة، فقد جاء فيها : ” إستنادًا إلى تعليقات العملاء، فنحن سنقدم دعمًا لـ Skype 7 classic لفترة من الوقت. يمكن لعملائنا الاستمرار في استخدام Skype الكلاسيكي حتى ذلك الحين. شكرا للجميع على تعليقاتهم – نحن نستمع لكم بإستمرار. نعمل على تقديم جميع الميزات التي طلبتموها في Skype 8 “.

شركة مايكروسوفت لم تذكر المدة التي تخطط فيها لدعم تطبيق Skype الكلاسيكي، ولكن في كلتا الحالتين إذا كنت تفضل هذا الإصدار من تطبيق Skype، فبإمكانك المضي قدمًا والإستمرار في إستخدامه حتى تنتهي فترة الدعم.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مايكروسوفت تؤكد أن تطبيق Skype الكلاسيكي سيتواجد في الأنحاء لفترة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
75532

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري