آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › تسريب المواصفات التقنية الكاملة للجهاز اللوحي الراقي Galaxy Tab S4

صورة الخبر: تسريب المواصفات التقنية الكاملة للجهاز اللوحي الراقي Galaxy Tab S4
تسريب المواصفات التقنية الكاملة للجهاز اللوحي الراقي Galaxy Tab S4

سمعنا العديد من الشائعات حول الجهاز اللوحي Galaxy Tab S4 القادم من شركة سامسونج، والآن يبدو أنه تم تسريب المواصفات التقنية الكاملة لهذا الجهاز اللوحي الراقي المنتظر.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا، فقد إقترح بأن الجهاز اللوحي Galaxy Tab S4 سيضم شاشة Super AMOLED بحجم 10.5 إنش وبدقة 2560×1600 بكسل، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 835، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل.

وعلاوة على ذلك، فقد إقترح هذا التقرير بأن الجهاز اللوحي Galaxy Tab S4 سيضم كذلك بطارية بسعة 7300mAh، ومكبرات صوتية معدلة من قبل شركة AKG الرائدة في مجال أجهزة الصوت، وسيدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية بما في ذلك WiFi و Bluetouth 5.0 و GPS. وكما يمكنك أن تتوقع، فالجهاز اللوحي Galaxy Tab S4 سيأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام الأندرويد Oreo ومع واجهة Samsung Experience 9.0 الخاصة بالشركة.

من غير الواضح حتى الآن متى سيتم إزاحة الستار رسميا عن الجهاز اللوحي Galaxy Tab S4، ولكن هناك إحتمال أن يتم الإعلان عن هذا الجهاز في الحدث المقرر عقده من قبل شركة سامسونج في العاصمة الإقتصادية الأمريكية نيويورك يوم 9 أغسطس لإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Galaxy Note 9، وهو نفسه الحدث حيث سيتم الكشف عن الساعة الذكية Galaxy Watch المعروفة سابقًا بإسم Samsung Gear S4.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تسريب المواصفات التقنية الكاملة للجهاز اللوحي الراقي Galaxy Tab S4

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
49189

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري