آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › Huawei تكشف عن موعد قدوم ميزة GPU Turbo إلى هواتفها الذكية

صورة الخبر: Huawei تكشف عن موعد قدوم ميزة GPU Turbo إلى هواتفها الذكية
Huawei تكشف عن موعد قدوم ميزة GPU Turbo إلى هواتفها الذكية

أعلنت شركة Huawei عن قائمة الأجهزة التي ستحصل على ميزة GPU Turbo. وبالإضافة إلى أسماء الأجهزة، فقد كشفت لنا الشركة أيضًا عن الوقت الذي ستحصل فيه الأجهزة على هذه الميزة في إحدى التحديثات المستقبلية.

في المجموع، هناك أربعة عشر جهازًا أكدت لنا شركة Huawei حصوله على ميزة GPU Turbo. أولى الهواتف الذكية التي ستحصل على هذه الميزة في شهر أغسطس المقبل تشمل Huawei Mate 10 و Huawei Mate 10 Pro و Huawei Mate RS إضافة إلى Huawei P20 و Huawei P20 Pro. وبالنسبة للأجهزة الأخرى، فسوف تحصل على هذه الميزة في شهر سبتمبر، في حين ستحصل الأجهزة المتبقية، مثل Huawei Mate 9 و Huawei P10 Plus على الميزة في شهر نوفمبر.

ميزة GPU Turbo تقوم وفقا لشركة Huawei بتحسين أداء الرسوميات في الهواتف الكية بنسبة 60 في المئة وتقليل إستهلاك الطاقة بنسبة 30 في المئة. وعلاوة على ذلك، فشركة Huawei تقول أيضا بأن هذه الميزة تحسن أداء تطبيقات الواقع الإفتراضي والواقع المعزز بالإضافة إلى أداء واجهة EMUI.

هذه بعض الإدعاءات الكبيرة، وخاصة عندما لا توفر الشركة أي وسيلة لدعمها. ليست لدينا أي فكرة عن كيفية عمل هذه الميزة. كل ما نعرفه هو أنه في الوقت الحالي تعمل فقط مع PUBG Mobile و Mobile Legends: Bang Bang، وسيتم إضافة الدعم للمزيد من الألعاب في وقت لاحق.

صورة الخبر: Huawei تكشف عن موعد قدوم ميزة GPU Turbo إلى هواتفها الذكية

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Huawei تكشف عن موعد قدوم ميزة GPU Turbo إلى هواتفها الذكية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
98470

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري