آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › تحديث جديد لخدمة Dropbox يسمح بمعاينة المزيد من أنواع الملفات

صورة الخبر: تحديث جديد لخدمة Dropbox يسمح بمعاينة المزيد من أنواع الملفات
تحديث جديد لخدمة Dropbox يسمح بمعاينة المزيد من أنواع الملفات

سمح لنا مستكشف الملفات على الحواسيب الخاصة بنا بمعاينة الملفات قبل فتحها. على سبيل المثال، يمكن للمستخدمين فتح ملف ZIP للبحث داخل محتوياته دون الحاجة إلى استخراج كل ذلك. هذا شيء نثق في أن مستخدمي Dropbox سيقدرونه. والخبر السار هو أن Dropbox قامت الآن بتوسيع ميزة معاينة الملفات لتشمل المزيد من أنواع الملفات.

ووفقا لـ Dropbox، فقد صرحت بالقول : ” في Dropbox، نريد ترقية تجربة المعاينة من المشاهدة السلبية إلى المراجعة الإيجابية. لذلك، صممنا إمكانات معاينة جديدة لتكون جزءًا لا يتجزأ من سير عمل تعاون الفرق. يتم إنشاء أكثر من 300 مليون معاينة على Dropbox كل شهر. يؤدي ذلك إلى توفير الكثير من الوقت من خلال التخلص من الحاجة إلى التحميل. الآن يمكنك معاينة الملف بسرعة ومواصلة سير عملك “.

تتضمن أنواع الملفات الجديدة التي سيتم دعمها ملفات AutoCAD وملفات DWG وملفات EPUB وملفات MXF وملفات ZIP و RAR أيضًا. سيعمل ذلك على نحو مشابه للحاسوب بحيث يمكن للمستخدمين البحث داخل الملف لتحديد ما يريدون تحميله. كما أعلنت Dropbox عن إجراء بعض التحسينات على طريقة معاينة ملفات PDF و PowerPoint حيث تسمح للمستخدمين الآن بالانتقال إلى نقاط محددة في الملف أثناء المعاينة.

ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن معاينات الملفات هذه لن تكون متاحة لجميع المستخدمين. على سبيل المثال، تتوفر إمكانية معاينة ملفات AutoCAD و MXF لمستخدمي Dropbox Professional و Advanced و Enterprise و Education.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تحديث جديد لخدمة Dropbox يسمح بمعاينة المزيد من أنواع الملفات

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
22937

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري