آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › سامسونج تعمل على معالج الرسوميات الخاص بها من أجل معالجات Exynos

صورة الخبر: سامسونج تعمل على معالج الرسوميات الخاص بها من أجل معالجات Exynos
سامسونج تعمل على معالج الرسوميات الخاص بها من أجل معالجات Exynos

بناء على طلبات التوظيف في شبكة LinkedIn، فيبدو أن شركة سامسونج قررت العمل على إنشاء معالج الرسوميات الخاص بها. وبحسب ما ورد، فقد كانت شركة سامسونج تخطط للإستعانة بكل من AMD و Nvidia كموردين محتملين، ولكن لم يحدث أي شيء. الآن قد تسير شركة سامسونج على خطى آبل وإنشاء معالج الرسوميات الخاص بها.

فريق التصميم التابع لشركة سامسونج والمتواجد حاليا في كاليفورنيا يعمل على جذب المواهب من كوالكوم و AMD و Nvidia لتصميم معالجات رسوميات بديلة لمعالجات ARM Mali التي تستخدمها حاليا في معالجات Exynos الخاصة بها.

وستهدف شركة سامسونج لإنشاء معالج رسوميات متقدم، ولكنها ستبدأ بإنشاء معالج رسوميات ذو أداء متوسط حتى تتمكن من إكتساب الخبرة. وبعد ذلك، ستقوم الشركة الكورية الجنوبية بإستخدام الجيل الثاني من معالجات الرسوميات الخاصة بها في الهواتف الراقية والأجهزة الأخرى مثل السيارات الذاتية القيادة.

تتفوق أنوية Mongoose التابعة لشركة سامسونج على أنوية Cortex-A التابعة لشركة ARM، وإذا تمكنت من تكرار ذلك النجاح في مجال الرسوميات، فسوف تكون قادرة على تقليل إعتمادها على شركة ARM. أيضا، شركة سامسونج لديها أفضلية على شركة آبل بفضل إمتلاكها للمودم الخاص بها بينما تواصل شركة آبل الإعتماد على كل من كوالكوم و Intel للحصول على هذا المكون الهام.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سامسونج تعمل على معالج الرسوميات الخاص بها من أجل معالجات Exynos

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
89046

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم