آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › جهاز P20 Pro من Huawei تجسيد للخيال

صورة الخبر: جهاز P20 Pro من Huawei تجسيد للخيال
جهاز P20 Pro من Huawei تجسيد للخيال


لا يقتصر الذكاء على المواصفات الداخلية، وعلى ما يستطيع الجهاز تقديمه من خدمات ووظائف، بل يتعدى ذلك إلى التصميم الخارجي وآلية التصنيع، وصولا إلى الألوان التي يتم طرح الأجهزة بها. وقد أدركت Huawei بذكائها المعهود هذه النقطة، وأضافتها إلى أولويات الطرح الذكية في سلسلة P20 Pro التي وصلت حديثا للأسواق العالمية.

تجسيد للجمال والفن

جسدت الشركة المختصة بالتقنية الألوان الساحرة الناتجة عن تفاعل الغازات في الغلاف الجوي في القطبين، والتي تظهر ألوانا ساحرة تجذب الأنظار من جميع أنحاء الأرض، وعملت Huawei على إدخالها في أجهزة P20 Pro لتعكس المواصفات الهائلة التي تتضمنها هذه الأجهزة الثورية.

لون “توايلايت” المستخدم في الأجهزة الجديدة يمثل طبقات الألوان المتدرجة بين الأزرق الفاتح وصولا للـ”ألترا فيوليت” الفاتح للحصول على الدرجة الصحيحة، وهو المؤشر الأولي على ذكاء التقنية المستخدمة.

ٳن لون “ألترا فيوليت” هو اللون الأكثر غموضاً في الطبيعة وقد اعتمده مركز بانتون للألوان، والذي يمثل الهيئة العليا للألوان في العالم، كلون أساسي للعام 2018. وقد سمي هذا اللون الأرجواني الذي يتدرّج من اللون الأزرق “ألترا فيوليت”، ويتخطى طيف الألوان في الضوء المرئي الذي تدركه العين البشرية. وقد تم تصميم سلسلة هواتف HUAWEI P20 pro بمادة زجاجية تساعد على انعكاس الضوء الوارد ٳلى سطح الأجهزة وتوليد تأثير لوني متدرج، ما يعزّز جمال هذا اللون الغامض.

المصدر: فولت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جهاز P20 Pro من Huawei تجسيد للخيال

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
22345

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري