آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › خلل في تطبيق WhatsApp يتيح لجهات الإتصال المحظورة مواصلة إرسال الرسائل

صورة الخبر: خلل في تطبيق WhatsApp يتيح لجهات الإتصال المحظورة مواصلة إرسال الرسائل
خلل في تطبيق WhatsApp يتيح لجهات الإتصال المحظورة مواصلة إرسال الرسائل

إن الهدف من حظر شخص ما على وسائل التواصل الاجتماعي أو تطبيقات الدردشة هو أن لا يتسبب في إزعاجك بعد الآن، أو على الأقل في الوقت الحالي. ومع ذلك، يبدو أن تطبيق WhatsApp يعاني حاليًا من خلل يسمح لجهات الاتصال المحظورة بمتابعة إرسال الرسائل إلى الشخص الذي قام بحظرهم.

تم إكتشاف هذا الخلل من قبل WABetaInfo والذي يشك في أن هذه المشكلة لها صلة بالخادم نظرًا إلى أنه لم تكن هناك هذه المشكلة في السابق. وهذا يعني أن هذا الخلل ليس في التطبيق نفسه، ولكن في خوادم WhatsApp التي تسمح بطريقة ما للمحظورين بتخطي الحظر. كما يسمح أيضًا لجهات الإتصال المحظورة بمشاهدة صورة الملف الشخصي للمستخدم وحالة الإتصال.

بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى حظر هؤلاء المستخدمين بشكل نهائي، فلا يوجد أي حل في الوقت الراهن. ومع ذلك، سيكون هناك حل حيث يمكن للمستخدمين كتم المحادثات مما سيسمح على الأقل بمنع الإشعارات من الظهور. ويمكن للمستخدمين أيضًا أرشفة الرسائل لتجنب قراءتها إذا كنت تفضل عدم التعرض للمشاحنات.

قبل الختام نود أن نشير إلى أن المتحدث الرسمي بإسم شركة WhatsApp ذكر بأن الشركة على علم بهذه المشكلة وأنها قامت بإصدار حل من شأنه وضع حد لهذه المشكلة قريبًا.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على خلل في تطبيق WhatsApp يتيح لجهات الإتصال المحظورة مواصلة إرسال الرسائل

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
59144

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري