آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › عملية تفكيك OnePlus 6 تكشف عن صعوبة إصلاح الشاشة، وسهولة إستبدال البطارية

صورة الخبر: عملية تفكيك OnePlus 6 تكشف عن صعوبة إصلاح الشاشة، وسهولة إستبدال البطارية
عملية تفكيك OnePlus 6 تكشف عن صعوبة إصلاح الشاشة، وسهولة إستبدال البطارية

OnePlus 6 هو أحدث هاتف ذكي يخضع لعملية التفكيك من قبل فريق iFixit المتخصص في تفكيك الأجهزة وتقييم مدى سهولة إصلاحها. وكشفت لنا عملية تفكيك الهاتف OnePlus 6 الجديدة عن بعض الأشياء المثيرة للإهتمام حول المكونات الداخلية للجهاز.

يبدو أن أكبر مشكلة في الهاتف OnePlus 6 في الطبقة الزجاجية الخلفية، فهي تجعل عملية إصلاح الجهاز صعبة لأنها أكثر عرضة للضرر. أول شيء وجده فريق iFixit هو أن الغطاء الزجاجي على الهاتف OnePlus 6 سهل الإزالة نسبيًا بالمقارنة مع الهواتف الزجاجية الأخرى، وبمجرد إزالته من الطريق، فإن البطارية هي أول ما يمكنك الوصول إليه. هذا أمر مهم بالنسبة لأولئك الذين يخططون لإستخدام الهاتف لأكثر من عامين. تتحلل البطاريات مع مرور الوقت لذا تعد عملية إستبدال البطارية ضرورية في وقت من الأوقات.

عندما وصل فريق iFixit إلى اللوحة الأم، إكتشف بعض العناصر التي تساعد في مقاومة الماء. تذكر أنه على الرغم من ذلك، فإن شركة OnePlus تقول بأن هاتفها الرائد الجديد لا يحمل شهادة IP رسمية، إلا أنها تقول بأنه يمكنه أن ينجو من المطر أو القطرات المائية.

لسوء الحظ، إذا تصدعت الشاشة، فأنت في مأزق لأنه تم لصق شاشة AMOLED بإستخدام الكثير من المادة اللاصقة لإبقائها في مكانها، مما يجعل الهاتف OnePlus 6 يحصل على التقييم 5 من أصل 10 في مؤشر الإصلاح علما أن فريق iFixit يقوم بتقييم مدى سهولة الإصلاح بالإعتماد على مؤشر من 1 إلى 10 علما أن التقييم 1 يعني صعوبة الإصلاح والتقييم 10 سهولة الإصلاح. على سبيل المقارنة، فالهاتفين OnePlus 5 و OnePlus 5T حصلا على التقييم 7 من أصل 10 بفضل الواجهة الخلفية المصنوعة من الألومنيوم.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على عملية تفكيك OnePlus 6 تكشف عن صعوبة إصلاح الشاشة، وسهولة إستبدال البطارية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
57110

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري