آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › الهواتف المدعومة بنظام الأندرويد Oreo ستدعم بدورها ميزة Android Auto Wireless

صورة الخبر: الهواتف المدعومة بنظام الأندرويد Oreo ستدعم بدورها ميزة Android Auto Wireless
الهواتف المدعومة بنظام الأندرويد Oreo ستدعم بدورها ميزة Android Auto Wireless

بعد أسابيع قليلة من إعلان شركة جوجل عن إصدار ميزة Android Auto Wireless، أكدت شركة Kenwwod في بيان صحفي أنه بالإضافة إلى الجيل الأول والثاني من هواتف Google Pixel، وكذلك Nexus 5X و Nexus 6P، فإن هذه الميزة ستتوفر أيضًا على الأجهزة الأخرى التي تعمل بنظام Android P.

الآن، قدمت شركة Kenwood تحديثًا تقول فيه بأن شركة جوجل أكدت لها بأن دعم Android Auto Wireless سيكون متاحا أيضا على الأجهزة المزودة بنظام الأندرويد 8.0 Oreo. وفي ما يلي ما قالته الشركة بالضبط : ” في بياننا الصحفي أدناه، أشرنا إلى أن الهواتف الذكية المستقبلية تتطلب أن تعمل بنظام الأندرويد 9.0 لتكون متوافقة مع أجهزة استقبال KENWOOD متعددة الوسائط التي تتميز بمنصة Android Auto. أبلغتنا Google أنه بالإضافة إلى الأجهزة المدعومة بنظام الأندرويد 9.0، تعمل الشركة مع العديد من الشركات المصنعة للهواتف الذكية لدعم ميزة Android Auto Wireless في الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد 8.0. ووفقا لشركة Google، سيتوفر هذا التوافق على الهواتف الذكية غير التابعة لشركة جوجل قريبًا “.

للأسف، لا توجد أي معلومات حول الشركات المصنعة للهواتف الذكية التي تعمل حاليًا على دعم ميزة Android Auto Wireless من Google في هواتفها الذكية. ومع ذلك، نتوقع أن يتم توفير القائمة قريبًا. وفي حالة إذا لم تسمع عن ميزة Android Auto Wireless من قبل، فهي الميزة التي تتيح لك توصيل هاتفك بوحدة Android Auto في سيارتك بإستخدام الواي فاي، وهذا ما يعني الإستغناء عن الحاجة لإستخدام الكابل.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الهواتف المدعومة بنظام الأندرويد Oreo ستدعم بدورها ميزة Android Auto Wireless

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
64492

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري