آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › مايكروسوفت تعمل على نسخ أرخص من لوحيات Surface، وفقا لتقرير جديد

صورة الخبر: مايكروسوفت تعمل على نسخ أرخص من لوحيات Surface، وفقا لتقرير جديد
مايكروسوفت تعمل على نسخ أرخص من لوحيات Surface، وفقا لتقرير جديد

لقد شهدت شركة مايكروسوفت نجاحًا كبيرًا مع لوحيات Surface التي تعمل بنظام Windows، ولكن سيكون من الصعب القول بأن لوحيات Surface التي تم إصدارها حتى الآن تستهدف جميع فئات المجتمع من حيث الأسعار. ومع ذلك، قد يتغير ذلك في المستقبل في حالة إذا كان التقرير الذي وردنا اليوم صحيحًا. في الواقع، لقد صدر اليوم تقرير جديد يقول بأن شركة مايكروسوفت قامت بتطوير مجموعة من لوحيات Surface التي تهدف للتنافس مع لوحيات iPad المنخفضة السعر من آبل.

نقلا عن أشخاص على دراية بالأمر، أفاد موقع Bloomberg بأن شركة مايكروسوفت تقوم بتطوير مجموعة من لوحيات Surface الجديدة والتي سيتم إصدارها في السوق بأسعار معقولة للتنافس على نحو أكبر مع لوحيات iPad من شركة آبل. لن تكون رخيصة فقط وإنما ستكون نسخًا أصغر من لوحيات Surface Pro الحالية.

يقال بأن شركة مايكروسوفت بدأت من الصفر وقامت بتصميم هذه الأجهزة اللوحية لتضم شاشات بحجم 10 إنش وزوايا مدورة تتوافق مع التصميم التقليدي للأجهزة اللوحية بدلا من التصميم المستطيل المعهود في لوحيات Surface. وستكون هذه الطرازات الجديدة أخف بنسبة 20 في المئة من Surface Pro، كما ورد أنها ستضم منافذ USB Type-C للشحن، ونظام Windows 10 Pro بينما سيتم تسعيرها بنحو 400$.

سيتم تزويد هذه اللوحيات الجديدة بمعالجات Intel مع توفير طرازات تدعم شبكات الجيل الرابع LTE. وفي هذه اللوحيات الجديدة، سيتم الإحتفاظ بالمسند الخلفي، ولكن لن يتم شحنها مع لوحة المفاتيح أو القلم. ويقال بأن شركة مايكرسوفت تعمل على إصدارات أرخص من الفأرة، ولوحة المفاتيح الواقية لهذه اللوحيات الجديدة. ومع ذلك، يبقى أن نرى متى ستقوم شركة مايكروسوفت بإصدار لوحيات Surface الجديدة.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مايكروسوفت تعمل على نسخ أرخص من لوحيات Surface، وفقا لتقرير جديد

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
18387

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري