آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › شركة مايكروسوفت تطرق المسمار الأخير في نعش Windows Phone

صورة الخبر: شركة مايكروسوفت تطرق المسمار الأخير في نعش Windows Phone
شركة مايكروسوفت تطرق المسمار الأخير في نعش Windows Phone

في العام الماضي، أكدت لنا شركة مايكروسوفت أخيرًا أن منصة Windows Phone قد ماتت، ولكن حتى في ذلك الحين، فهي كانت لا تزال تبيع بعض الأجهزة المدعومة بنظام التشغيل هذا في متجرها الرسمي على شبكة الإنترنت. ومع ذلك، هذا لن يحدث بعد الآن.

لا توجد اليوم أي هواتف ذكية مدعومة بنظام Windows Phone في متجر مايكروسوفت الرسمي على شبكة الإنترنت، ونحن نفترض بأن الشركة لن تقوم بتجديد المخزون. لذلك، فهذه فرصة أخرى لتوديع منصة Windows Phone. والآن، لا يمكنك حتى شراء الهاتف HP Elite X3 مقابل 299 دولار، أو الهاتف Alcatel Idol 4S مقابل 100 دولار، أو الهاتف Alcatel Idol 4S مع خوذة الواقع الإفتراضي مقابل 169 دولار.

نفترض بأن الأمر إستغرق وقتًا طويلا للتخلص من كافة المخزون لأنه على الرغم من التخفيضات الحادة في الأسعار، فلم يقم الكثير من الأشخاص بشرائها. ومن الواضح أن متاجر مايكروسوفت الفعلية لا تزال تبيع بعض هواتف Windows Phone إذا كنت تريد المغامرة. وهناك دائمًا متاجر الطرف الثالث التي قد تحتفظ ببعض الوحدات من هواتف Windows Phone والتي كانت في يوم من الأيام الخيار الثالث للمستهلكين عندما يتعلق الأمر بالهواتف الذكية بعد كل الأندرويد و iOS.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شركة مايكروسوفت تطرق المسمار الأخير في نعش Windows Phone

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
45889

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري