آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › تسريب نسخة أولية من نظام Android P للهاتف Huawei Mate 10 Pro

صورة الخبر: تسريب نسخة أولية من نظام Android P للهاتف Huawei Mate 10 Pro
تسريب نسخة أولية من نظام Android P للهاتف Huawei Mate 10 Pro

المطورين في منتدى XDA Developers إستطاعوا تثبيت نسخة أولية من نظام Android P على الهاتف Huawei Mate 10 Pro. وكما تعلمون على الأرجح، فنظام Android P لا يزال في المرحلة التجريبية ومتوفر فقط لكل من Google Pixel و Google Pixel XL إضافة إلى Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL.

إفترضنا في البداية أن مطور الروم كان قادرًا على سحب Android P من خلال ميزة Project Treble، مما سهل عملية نقل روم الأندرويد الخام إلى الهواتف الذكية التي تأتي مع الواجهات المعدلة مثل Galaxy S9. ومع ذلك، إتضح أن روم Android P هذا يأتي كذلك مع واجهة EMUI للنسخة الصينية من الهاتف Huawei Mate 10 Pro.

أولا، هناك حاجة إلى خدمة لرومات أجهزة Huawei تدعى Funky Huawei لتحويل الهاتف Huawei Mate 10 Pro إلى النسخة الصينية. وبعد ذلك، تم تثبيت الروم على الهاتف Huawei Mate 10 Pro بإستخدام خدمة Funky Huawei أيضًا.

لا يزال الروم بعيدًا عن كونه نهائيًا ولا يقدم أشياء مثل لغة التصميم الجديدة Material Design 2 أو إيماءات التنقل الجديدة المشابهة لإيماءات iPhone X. وعلى الرغم من أن واجهة EMUI تحمل الإصدار 8.2، إلا أن نظام التشغيل يستند على نظام Android P. عموما، تحقق من رابط المصدر أدناه للإطلاع على شرح أكثر تفصيلا حول روم Android P للهاتف Huawei Mate 10 Pro.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تسريب نسخة أولية من نظام Android P للهاتف Huawei Mate 10 Pro

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
36487

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري