آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › “هواوي” تعلن نفاد الكمية المطروحة من هاتفها الجديد Y7 Prime 2018

صورة الخبر: “هواوي” تعلن نفاد الكمية المطروحة من هاتفها الجديد Y7 Prime 2018
“هواوي” تعلن نفاد الكمية المطروحة من هاتفها الجديد Y7 Prime 2018

احتفلت مجموعة هواوي لأعمال المستهلك Huawei، مع عملاءها في فرعها بمول العرب، بإطلاق الإصدار الجديد من هاتفها المميز Y7 Prime 2018، الذي يتميز بكاميرا مزدوجة العدسات وشاشة عرض كاملة FullView من هواوي بحجم 5.99 بوصة وبدقة HD+، بالإضافة الي سعرة التنافسي الذي يبلغ 3,099 جنيهاً فقط.

وقدمت هواوي العديد من المفاجأت السارة والعروض الحصرية لعملاءها، وقد لاقت حملة الحجز المسبق للهاتف نجاحاً ساحقاً فى السوق المصرية مما أدى إلى نفاد الكمية بأكملها المخصصة للحملة.

وشهد الاحتفال حضور نخبة من نجوم النادي الأهلي، منهم محمد عمارة وهشام حنفي ومحمد فضل وتامر بيجاتو ومحمد فاروق، الذين أعربوا عن سعادتهم وتقديرهم لهواتف هواوي الرائدة التي يعتمدون عليها دائماً في حياتهم، وهذا يأتي تماشياً مع الحملة الإعلانية لهاتف هواوي Y7 Prime 2018 الجديد التي ترتكز على النادي الأهلي، كون هواوي إحدى الرعاة الرئيسين للنادي.

وتضمنت عروض هواوي فوز أول 100 عميل قاموا بشراء هاتف Y7 Prime 2018 بهدايا قيمة خلال الفعاليات التي قامت بها الشركة في فرعها بمول العرب، يوم السبت الماضي، مثل الفانلة الأصلية للنادي الأهلي بالأضافة إلى هدايا أخرى عديدة.

وقامت الشركة بتنظيم سحب للفوز بهاتف هواوي Y7 Prime 2018 لجميع زائري الفرع، وقد لاقي الهاتف إقبالاً شديداً من قبل زوار الفرع، حيث نفذت الكمية المخصصة للحملة من هاتف Y7 Prime 2018 بأكملها.

يأتي هذا الاحتفال انعكاسا لاستراتيجية هواوي في السوق المصري، التي تثبت دائماً أنها تعمل على تلبية تطلعات مستخدمي الهواتف الذكية، بجانب جذب مستخدمين جدد للعمل على زيادة عدد عملاءها في مصر والشرق الأوسط.

والجدير بالذكر أن مجموعة هواوي لأعمال المستهلك أطلقت حملة الحجز المسبق لهاتف Y7 Prime 2018 منذ أيام قليلة، إلى أن نفذت الكمية بأكملها في فترة زمنية وجيزة.
ويتميز هاتف هواويY7 2018Prime بشاشة عرض كاملة FullView من هواوي بحجم 5.99 بوصة وبدقة HD+، والتي تتميز بألوان تنبض بالحياة وتتيح تجربة مشاهدة فريدة، إلى جانب الكاميرا الخلفية المزدوجة التي تأتي بدقة 13 ميجابيكسل + 2 ميجابيكسل بفتحة عدسة واسعة مذهلة، وإضافة إلى ذلك، يضمن الهاتف أداء قوي وسلسل من خلال معالج ثماني النواة وذاكرة وصول عشوائي تبلغ 3 جيجا بايت، ومساحة تخزينية بسعة 32 جيجابايت.

المصدر: مشبك

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على “هواوي” تعلن نفاد الكمية المطروحة من هاتفها الجديد Y7 Prime 2018

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
7440

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري