آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › HP تكشف عن تشكيلة جديدة من الحواسيب المحمولة الإحترافية تحت العلامة التجارية HP ZBook

صورة الخبر: HP تكشف عن تشكيلة جديدة من الحواسيب المحمولة الإحترافية تحت العلامة التجارية HP ZBook
HP تكشف عن تشكيلة جديدة من الحواسيب المحمولة الإحترافية تحت العلامة التجارية HP ZBook

قامت شركة HP هذا الأسبوع بإزاحة الستار رسميا عن ثلاثة حواسيب محمولة جديدة تستهدف المستخدمين المهنيين الذين يحتاجون الكثير من قوة المعالجة لأداء مهامهم، وهذه الحواسيب المحمولة الثلاثة الجديدة تأتي تحت الأسماء HP ZBook Studio G5 و HP ZBook 15v و HP ZBook Studio x360. وبالنسبة لهذا الأخير، فسوف يصدر في شهر مايو أو يونيو بسعر يبدأ من 1499 دولار أمريكي، في حين سيتم إصدار الحاسب HP ZBook Studio G5 في نفس الفترة الزمنية بسعر يبدأ من 1299$. أما بخصوص الحاسب HP ZBook 15v، فسوف يتم إصداره في وقت مبكر قليلا بسعر يبدأ من 949$.

يمكن الحصول على الحاسب HP ZBook Studio x360 مع ما يصل إلى الجيل الثامن من المعالج Intel Core i7 مع العلم بأن هناك إمكانية الحصول مع هذا الحاسب أيضا مع المعالج Xeon E2176MvPro أو Xeon E-2186M vPro. وكما يوحي إسمه، فهذا الحاسب يأتي مع مفصل قابل للدوران بنحو 360 درجة مما يتيح إستخدام هذا الحاسب كجهاز لوحي مع العلم بأنه يدعم القلم الرقمي Wacom AES ونحو 4096 من مستويات الضغط.

أما بخصوص الحاسب HP ZBook Studio G5، فهو يضم شاشة بسطوع عالي يصل إلى 600 شمعة في المتر المربع، ويضم مواصفات تقنية مماثلة للحاسب HP ZBook Studio x360 على الرغم من أن HP ZBook Studio G5 لا يمتاز بتصميم هجين، وهذا ما يعني بأنه لا يمكن إستخدامه كجهاز لوحي.

أما بالنسبة للحاسب HP ZBook 15V والأخير، فيمكن الحصول عليه مع الجيل الثامن من المعالج Intel Core i7 أو Xeon E-2176M vPro، ومع ما يصل إلى 32GB من الذاكرة العشوائية، فضلا عن بطاقة الرسوميات Nvidia Quadro Pro P600، وما يصل إلى 1 تيرابايت من الذاكرة التخزينية. وجدير بالذكر أن جميع هذه الحواسيب المحمولة تدعم WiFi 802.11ac و Bluetouth 5.0، وتضم عدة منافذ بما في ذلك Thunderbolt 3 و HDMI 2.0. عموما، يمكنكم الحصول على المزيد من التفاصيل حول المواصفات والأسعار على الموقع الرسمي لشركة HP إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على HP تكشف عن تشكيلة جديدة من الحواسيب المحمولة الإحترافية تحت العلامة التجارية HP ZBook

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
41545

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري