آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › تقرير جديد يلمح إلى أن مبيعات MacBook ستشهدًا نموًا بنسبة تتألف من رقمين هذا العام

صورة الخبر: تقرير جديد يلمح إلى أن مبيعات MacBook ستشهدًا نموًا بنسبة تتألف من رقمين هذا العام
تقرير جديد يلمح إلى أن مبيعات MacBook ستشهدًا نموًا بنسبة تتألف من رقمين هذا العام

لدى آبل العديد من المنتجات، بدءًا من الحواسيب والأجهزة القابلة للإرتداء وصولا إلى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والبرمجيات، وما إلى ذلك من المنتجات الأخرى. ومع ذلك، يبدو أنه بالنسبة للعام 2018، قد يكون عام الحواسيب المحمولة MacBook من آبل، لأنه وفقا لموقع StreetInsider، فمن المتوقع أن تنمو مبيعات MacBook بنسبة تتألف من رقمين في العام 2018.

هذا يعتمد على تقديرات المحلل الصيني الشهير Ming-Chi Kuo والذي يبدو إيجابيا للغاية بشأن النظرة المستقبلية لحواسيب MacBook، حيث يتوقع أن تشاهد الحواسيب المحمولة التابعة لشركة آبل نموًا بنسبة 13 إلى 16 في المئة في العام 2018. وهذا مقابل منتجات أخرى مثل iPhone الذي يعتقد بأن مبيعاته ستنمو بنسبة 4 إلى 6 في المئة، في حين يتوقع أن تنمو مبيعات iPad بنسبة 7 إلى 10 في المئة.

لقد سمعنا شائعات بأن شركة آبل ستقوم في وقت لاحق من هذا العام بالكشف عن نسخة جديدة من MacBook Air. ويقال بأن هذه النسخة الجديدة ستكون أرخص ولكنها لا تزال تحتفظ بشاشة Retina، وهو ما يعني بأن العملاء الذين لا يستطيعون تحمل تكاليف حواسيب MacBook Pro الأكثر تكلفة سيكونون قادرين على إختيار MacBook Air الجديد كبديل أرخص.

هذا يمكن أن يساعد في الدفع بالنمو الذي تنبأ به المحلل Ming-Chi Kuo، على الرغم من أنه يبقى أن نرى ما إذا كان ذلك صحيحا أم لا. كما تردد بأن MacBook Pro مع شريط Touch Bar يشهد زيادة كبيرة من حيث الشحنات، وهي علامة جيدة لأن هذه هي الحواسيب المحمولة الأغلى من آبل. وهذا يشير إلى أنه على الرغم من السعر المرتفع، فلا يزال هناك طلب عليها.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تقرير جديد يلمح إلى أن مبيعات MacBook ستشهدًا نموًا بنسبة تتألف من رقمين هذا العام

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
98324

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم