آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › تسريب جديد يكشف لنا عن تشكيلة الألوان التي سيأتي بها الهاتف Moto G6 Plus

صورة الخبر: تسريب جديد يكشف لنا عن تشكيلة الألوان التي سيأتي بها الهاتف Moto G6 Plus
تسريب جديد يكشف لنا عن تشكيلة الألوان التي سيأتي بها الهاتف Moto G6 Plus

تم في شهر يناير الماضي تسريب الكثير من الصور والمعلومات ذات الصلة بسلسلة هواتف Moto G6 Series القادمة من شركة موتورولا، ولكن يبدو أن هذه التسريبات لن تتوقف في أي وقت قريب. وقد تقوم شركة موتورولا بالكشف عن Moto G6 و Moto G6 Plus و Moto G6 Play في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 نهاية الأسبوع الجاري. وحتى ذلك الحين، دعونا نلقي نظرة على صورة مسربة أخرى للهاتف Moto G6 Plus.

هذه الصورة المسربة الجديدة تكشف لنا عن كافة الألوان التي سيأتي بها الهاتف Moto G6 Plus، وكما تلاحظون فهذا الهاتف سيكون متوفرًا باللون الفضي والذهبي والأبيض والأزرق والأخضر والأسود.

وبالعودة إلى التسريبات السابقة، فمن المرجح أن يأتي الهاتف Moto G6 Plus مع مواصفات تقنية تشمل شاشة واسعة بحجم 5.93 إنش وبدقة 2160×1080 بكسل تمتاز بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 630، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني. وعلاوة على ذلك، فقد تردد بأن هذا الهاتف سيضم بطارية بسعة 3250mAh.

الهاتف Moto G6 Plus سيضم كذلك مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الأمامية أسفل الشاشة، في حين سيتم تزويد الواجهة الخلفية أيضا بطبقة من الزجاج. ومن المتوقع أن يتم تسعير الهاتف Moto G5 Plus بسعر يتراوح بين 260 دولار و 330 دولار أمريكي في الولايات المتحدة الأمريكية، وبسعر يتراوح بين 250 يورو و300 يورو في أوروبا.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تسريب جديد يكشف لنا عن تشكيلة الألوان التي سيأتي بها الهاتف Moto G6 Plus

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
78600

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري