آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › طريقة ضبط اشعارات واتساب ويب على اجهزه الكمبيوتر

صورة الخبر: طريقة ضبط اشعارات واتساب ويب على اجهزه الكمبيوتر
طريقة ضبط اشعارات واتساب ويب على اجهزه الكمبيوتر

لابد وانك سمعت عن نسخة واتساب ويب , التي تتيح لك الاتصال عبر تطبيق whatsapp من خلال حاسبك الشخصي , واتساب ويب” عبارة عن آلية تتيح لك استخدام حساب واتساب الخاص بهاتفك على جهاز الكمبيوتر , فتجري مزامنة الرسائل التي ترسلها وتلك التي تتلقاها بشكل تام بين هاتفك والكمبيوتر فيمكنك الاطلاع على كافة الرسائل على الجهازين .

لكن ربما بعض المستخدمين لا يمكنه معرفة الاشعارات التي تاتي على whatsapp web وذلك لعدم ضبط الخاصيه بالشكل الصحيح , لذلك سنتعرف الان على طريقة ضبط اشعارات واتساب ويب على اجهزه الكمبيوتر .

لضبط إعدادات الإشعارات في واتساب ويب أو في تطبيق واتساب للكمبيوتر، انقر على زر القائمة > الإعدادات > الإشعارات. فمن خلال هذه الشاشة سوف تتمكن من:

تشغيل أو تعطيل كلّ من أصوات الإشعارات وتنبيهات سطح المكتب وعرض معاينة الرسائل.
إيقاف التنبيهات والأصوات لجميع الدردشات لمدة محدّدة. لإعادة تشغيل هذه الإشعارات مجدداً، انقر على أيقونة تم إيقاف التنبيهات والأصوات. انقر للاستعادة في أعلى قائمة الدردشات.
يمكنك أيضاً كتم دردشة محدّدة. افتح الدردشة > القائمة > كتم الصوت > اختر المدة المفضّلة ثم انقر على كتم الصوت. لتشغيل الإشعارات للدردشة المكتومة، افتح الدردشة مجدداً ثم انقر على زر القائمة > إلغاء كتم الصوت.

ملاحظة: إذا كتمت صوت دردشة فردية أو جماعية على هاتفك، فسوف يتم كتمها أيضاً في واتساب ويب وفي تطبيق واتساب للكمبيوتر. أما بقية إعدادات الإشعارات على هاتفك فهي تعمل منفصلة عن إعدادات الإشعارات في واتساب ويب.

المصدر: ترايدنت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على طريقة ضبط اشعارات واتساب ويب على اجهزه الكمبيوتر

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
7269

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري