آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › أفضل حاسب كرومبوك للطلاب في عام 2018

صورة الخبر: أفضل حاسب كرومبوك للطلاب في عام 2018
أفضل حاسب كرومبوك للطلاب في عام 2018

يحتاج الطلاب إلى جهاز كمبيوتر محمول سريع ويمكن الاعتماد عليه ويتوفر بسعر معقول، وتأتي فئة الحواسيب العاملة بنظام تشغيل كروم أو إس على رأس الأجهزة التي تستجيب لتطلعات هذه الفئة من المستخدمين، وفي هذا المقال سنتطرق إلى أكثر حواسب كرومبوك المتوفرة في السوق تكاملا.

حاسب أسوس Chromebook Flip C302 هو الأفضل

يضم حاسب أسوس كرومبوك فليب C302 أفضل ما يمكن أن تحصل عليه مقابل السعر الذي تدفع، ويأتي الجهاز بشاشة بحجم 12.5 بوصة وبدقة عرض Full-HD قابلة للدوران 360 درجة، وتم تزويد الجهاز بمعالج إنتل كور M3، وبطارية تستمر لمدة 10 ساعات من العمل المتواصل.

ويدعم الجهاز تشغيل تطبيقات أندرويد المختلفة إلى جانب تطبيقات الويب الخاصة بنظام كروم أو إس ويتوفر الحاسب بأسعار ابتداء من 469 دولار وبهذا السعر ستحصل على 4GB من ذاكرة الوصول العشوائي و64GB من ذاكرة التخزين الداخلية.

ويأتي الجهاز بلوحة مفاتيح كاملة، ويبلغ وزنه 1.2 كليوم غرام وسُمكه 13.7 ملم فقط، وعلى الرغم أن هناك الكثير من أجهزة كرومبوك الرائعة للطلاب في الوقت الحالي، لكن جهاز أسوس كروميبوك فليب C302 يجد التوازن الصحيح بين الأداء والسعر.

وإذا كنت ترغب في الحصول على حاسب كرومبوك بشاشة أكبر قليلا يمكنك اقتناء حاسب أيسر Chromebook R13 في حين أن حاسب سامسونج Chromebook Plus يأتي مع قلم لزيادة الإنتاجية في بعض التطبيقات.

المصدر: t-voice

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أفضل حاسب كرومبوك للطلاب في عام 2018

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
83921

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم