آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › مايكروسوفت تصدر نسخة 15 إنش من Surface Book 2 في جميع الأسواق

صورة الخبر: مايكروسوفت تصدر نسخة 15 إنش من Surface Book 2 في جميع الأسواق
مايكروسوفت تصدر نسخة 15 إنش من Surface Book 2 في جميع الأسواق

امت شركة مايكروسوفت بإصدار الحاسب المحمول الهجين Surface Book 2 في شهر نوفمبر من العام الماضي، وقد كانت الشركة تبيع هذا الحاسب بنسختيه ( 13 إنش و 15 إنش ) في الولايات المتحدة الأمريكية فقط. ومع ذلك، هذا تغير اليوم بعدما أعلنت شركة مايكروسوفت أنها قامت بإصدار نسخة 15 إنش من Surface Book 2 في جميع الأسواق العالمية حيث كانت تبيع نسخة 13 إنش فقط. المستهلكين في 17 بلدًا مختلفًا أصبح بإمكانهم اليوم طلب نسخة 15 إنش من الحاسب Surface Book 2 بشكل مسبق.

للتذكير، تصميم Surface Book 2 الجديد لا يختلف كثيرًا عن تصميم Surface Book الحالي، بل لديه نفس لوحة المفاتيح التي تمتاز بالإضاءة الخلفية. ومع ذلك، فالحاسب Surface Book 2 الجديد يمتاز بالمزيد من الخيارات. الآن، أصبح بإمكان العملاء شراء Surface Book 2 مع شاشة بحجم 13.5 إنش وبدقة 2000×3000 بكسل أو مع شاشة بحجم 15 إنش وبدقة 2160×3240 بكسل. وكلا النسختين تدعمان تعدد اللمس، فضلا عن الملحقات Surface Pen و Surface Dial.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات الداخلية، فمن الممكن الحصول على Surface Book 2 الجديد مع الجيل الثامن من معالجات Intel Core. وبالنسبة لنسخة 13.5 إنش، فهي تضم بطاقة الرسوميات Nvidia GTX 1050، في حين تملك نسخة 15 إنش بطاقة رسوميات من فئة Nvidia GTX 1060. قوة المعالجة تعد كافية لتشغيل منصة الواقع المختلط Windows Mixed Reality بإستخدام خوذة متوافقة.

مايكروسوفت تقول بأن Surface Book 2 قوي بما فيه الكفاية لتشغيل التطبيقات المهنية مثل Adobe و Autodesk و Dessault من دون أية مشاكل. ويمكنه أيضا تشغيل الألعاب المتقدمة بدقة 1080 وبسرعة 30 إطار في الثانية. عموما، Surface Book 2 يكلف إبتداء من 1499 دولار أمريكي.


المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مايكروسوفت تصدر نسخة 15 إنش من Surface Book 2 في جميع الأسواق

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
16147

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري