آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › قد تقوم شركة Xiaomi بالإعلان رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi7 في معرض MWC 2018

صورة الخبر: قد تقوم شركة Xiaomi بالإعلان رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi7 في معرض MWC 2018
قد تقوم شركة Xiaomi بالإعلان رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi7 في معرض MWC 2018

في العام الماضي، وبالضبط في شهر أبريل قامت شركة Xiaomi بإزاحة الستار رسميا عن هاتفها الرائد الحالي Xiaomi Mi6. هذا يعني أنه ينبغي أن نرى شركة Xiaomi تكشف عن الهاتف Xiaomi Mi7 في شهر أبريل المقبل، ولكن يبدو أن هذا ليس هو الحال بحيث إتضح الآن أن هناك إمكانية أن يتم الكشف عن هذا الهاتف في وقت مبكر عن المعتاد.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع Android Central، فيبدو أنه إكتشف بأن شركة Xiaomi ستملك الكشك الخاص بها في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المقرر عقده أواخر الشهر المقبل بمدينة برشلونة الإسبانية. وهذا يعني أن الشركة الصينية ستكون حاضرة في هذا الحدث، وهذا ما يعني بدوره بأنه سيكون لدى الشركة شيء لتقديمه. ومع ذلك، قد يكون هذا الحضور من أجل عرض المنتجات الحالية للشركة.

وعندما يتعلق الأمر بالميزات، فليست هناك الكثير من الأشياء المعروفة حول الهاتف Xiaomi Mi7 بإستثناء أنه سيضم المعالج Snapdragon 845. ومع ذلك، فقد سمعنا شائعات في الماضي أشارت إلى أن هذا الهاتف سيتخلى عن مستشعر بصمات الأصابع لصالح تقنية التعرف على الوجه، ولكن نظرًا إلى أن خاصية Face ID في الهاتف iPhone X لم تتلقى ذلك النجاح الكبير الذي تلقته خاصية Touch ID، فنحن لسنا متأكدين مما إذا كانت هذه الخطوة جيدة.

هناك إحتمال أن تختار شركة Xiaomi الكشف عن الهاتف Xiaomi Mi7 في حدث خاص وإستغلال المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 لشيء آخر، مثل الإعلان عن الهاتف Xiaomi Mi Max 3 الذي كان محورًا لبعض التسريبات في الأونة الأخيرة.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على قد تقوم شركة Xiaomi بالإعلان رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi7 في معرض MWC 2018

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
77204

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري