آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › تسريب أسعار الهاتف Huawei Honor 9 Lite، وسيصل يوم 21 ديسمبر

صورة الخبر: تسريب أسعار الهاتف Huawei Honor 9 Lite، وسيصل يوم 21 ديسمبر
تسريب أسعار الهاتف Huawei Honor 9 Lite، وسيصل يوم 21 ديسمبر

الهاتف القادم Huawei Honor 9 Lite سيكون بمثابة نسخة صغيرة الحجم من الهاتف Huawei Mate 10 Lite. كلا الهاتفين يضمان كاميرات مزدوجة في الواجهتين الأمامية والخلفية، ولكن هل الهاتف Honor 9 Lite سيكون أرخص من الهاتف Huawei Mate 10 Lite؟

حسنا، لقد أجابتنا شركة الإتصالات الصينية China Telecom عن هذا السؤال اليوم. في الواقع لقد كشفت لنا هذه الأخيرة بأن الهاتف Honor 9 Lite سيكلف 2000 يوان صيني وهو ما يعادل 300 دولار أمريكي للنسخة التي تضم 32GB من الذاكرة الداخلية، في حين ستكلف النسخة التي تضم 64GB من الذاكرة الداخلية نحو 2400 يوان صيني وهو ما يعادل 360 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية.

عموما، سيتم إزاحة الستار رسميا عن الهاتف Honor 9 Lite في حدث خاص سيعقد في اليوم 21 من شهر ديسمبر الجاري، والصورة التي تراها أدناه هي فعلا للهاتف Honor 9 Lite، وهي تستعرض لنا هذا الجهاز من مختلف الزوايا. وكما تلاحظون، فهو يشبه كثيرًا الهاتف Huawei Mate 10 Lite من حيث التصميم.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فمن المفترض أن يأتي الهاتف Honor 9 Lite مع مواصفات تقنية تشمل شاشة بحجم 5.65 إنش وبدقة +Full HD تمتاز بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9، معالج ثماني النوى من فئة HiSilicon 659، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB أو 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB، كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل للمستشعر الأساسي وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثانوي، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بنفس الدقة أيضا. الهاتف Honor 9 Lite سيضم أيضا بطارية بسعة 2900mAh، وسيأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تسريب أسعار الهاتف Huawei Honor 9 Lite، وسيصل يوم 21 ديسمبر

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
83410

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري