آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › النسخة الأرقى من الحاسب iMac Pro ستكلفك ما يصل إلى 14 آلف دولار أمريكي

صورة الخبر: النسخة الأرقى من الحاسب iMac Pro ستكلفك ما يصل إلى 14 آلف دولار أمريكي
النسخة الأرقى من الحاسب iMac Pro ستكلفك ما يصل إلى 14 آلف دولار أمريكي

كنا نعلم فعلا بأن الحاسب iMac Pro الذي أصدرته شركة آبل مؤخرًا لن يكون رخيصًا. عندما أعلنت شركة آبل عن عرضها هذا الحاسب للبيع كشفت لنا الشركة بأن سعره يبدأ من 4999 دولار أمريكي، مما يضعه بعيدًا عن متناول المستخدم العادي. ومع ذلك، فلهذا السعر المرتفع ما يبرره، فهذا الحاسب يأتي مع مواصفات تقنية متقدمة جدًا.

ولكن ماذا لو أردت الحصول على النسخة الأرقى من الحاسب iMac Pro؟ كم ستكلفك هذه النسخة؟ حسنا، إذا قمت بالإنتقال إلى موقع آبل وقررت الحصول على الحاسب iMac Pro مع أفضل المواصفات التقنية المتاحة لهذا الجهاز، فسوف تكتشف بأنه سيكلفك ما يصل إلى 14 آلف دولار أمريكي.

مما لا شك فيه أن هذا قدر كبير من المال ولا يمكن للعديد من الأشخاص دفعه من أجل الحصول على حاسوب، على الرغم من أنه لا يزال سعر أرخص من 17 آلف دولار أمريكي الذي تم تقديره في وقت سابق. وإذا كنت تفكر في أن هذا هو أغلى حاسب Mac على الإطلاق، فينبغي أن تأخذ بعين الإعتبار أنه صدر تقرير من موقع Business Insider في العام 2013 يفيد بأن النسخة الأرقى من الحاسب Mac Pro كانت تكلف آنذاك نحو 20 آلف دولار أمريكي.

نحن لسنا متأكدين من هوية الأشخاص الذين يحتاجون إلى مثل هذه المواصفات التقنية المتقدمة، ولكن بالنسبة لأولئك المهتمين بشراء iMac Pro الجديد، فليكن في علمهم أن شركة آبل بدأت فعلا ببيع هذا الجهاز ومن المتوقع أن تبدأ عملية شحن الطلبات للعملاء يوم 27 ديسمبر.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على النسخة الأرقى من الحاسب iMac Pro ستكلفك ما يصل إلى 14 آلف دولار أمريكي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
18817

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري