آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › صور| أبل تعلن عن آيفون 8 وآيفون 8 بلس

صورة الخبر: صور| أبل تعلن عن آيفون 8 وآيفون 8 بلس
صور| أبل تعلن عن آيفون 8 وآيفون 8 بلس


أعلنت شركة أبل، اليوم الثلاثاء، عن الهاتفين الذكيين آيفون 8 وآيفون 8 بلس، وهما إصدارن محدثان آيفون 7 وآيفون 7 بلس، وذلك خلال مؤتمر نظمته في مقرها بمدينة كوبرتينو بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وحدثت أبل المعالج في الهاتفين من A10 Fusion الموجود في الإصدارين السابقين إلى A11 Bionic، وهو معالج سداسي النواة يوفر سرعة أكبر بنسبة 25%، مع معالج رسوميات أسرع بواقع 30%.

ويحمل آيفون 8 كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل، أما آيفون 8 بلس فمثل إصداره السابق آيفون 7 بلس يأتي بكاميرا خلفية مزدوجة لكنها توفر جودة أفضل للصور والفيديوهات. كما زودت أبل الهاتفين بتقنية True Tone التي تتيح ضبط إضاءة وألوان الشاشة بحسب الضوء الموجود في البيئة المحيطة.

وتقول أبل إن آيفون 8 هو الهاتف الأول على الإطلاق الذي صمم بدعم كامل لتقنية الواقع المعزز، مع كاميرات تدعم التقنية، ومستشعرات محسنة لتتبع الحركة. ويضم الهاتفان هيكلًا خلفيًا زجاجيًا يتيح عمل تقنية الشحن اللاسلكي الموجودة بهما.

ويبدأ سعر آيفون 8 من 699 دولارًا (نحو 12333 جنيهًا) للإصدار الذي يحمل ذاكرة سعتها 64 جيجابايت، فيما يبدأ سعر آيفون 8 بلس من 799 دولارًا (نحو 14900 جنيه) للإصدار ذاته، فيما لم تكشف أبل بعد عن سعر النسخة المزودة بذاكرة 256 جيجابايت من الهاتفين.

وتتيح أبل الحجز المسبق للهاتفين بدءًا من 15 سبتمبر الجاري، على أن يتم طرحهما للبيع يوم 22 من الشهر ذاته.

صورة الخبر: صور| أبل تعلن عن آيفون 8 وآيفون 8 بلس

المصدر: مشبك

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صور| أبل تعلن عن آيفون 8 وآيفون 8 بلس

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
61195

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري