آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › 4 مميزات فى iphone X نريدها فى هواتف الأندرويد

صورة الخبر: 4 مميزات فى iphone X نريدها فى هواتف الأندرويد
4 مميزات فى iphone X نريدها فى هواتف الأندرويد

أعلنت شركة أبل عن الهاتفين iphone 8 و iphone 8 plus ولكن كان الحدث الأكبر هو الإعلان عن الهاتف iphone x والذى يأتى بمميزات رائعة منها 4 مميزات يتمناها الكثير من مستخدمى الأندرويد وهى ما سنعرضها عليكم الأن :

لا يأتى بزرار Home :
هاتف iPhone X لا يأتي بزرار Home وسيتم التعامل مع الهاتف عن طريق الشريط الموجود بأسفل الشاشة حيث من خلاله يُمكنك فتح التطبيقات التي تعمل في الخلفية وذلك عن طريق سحبه من الأسفل إلى منتصف الشاشة ويُمكنك من خلاله الخروج للصفحة الرئيسية للهاتف عندما تكون بداخل تطبيق وذلك من خلال سحب الشريط من الأسفل إلى الأعلى ومن خلال زرار الطاقة يُمكنك تفعيل سيري عن طريق الضغط المطول عليه.



الوجوه التعبيرية الجديدة Animoji :
يوجد العديد من الوجوه التعبيرية التى قد تغنيك عن هذه الميزة الجديدة التى تقدمها أبل فى الهاتف الجديد ومع ذلك نجد أن هذه الوجوه التعبيرية الجديدة رائعة حيث أنه يتم إستخدام الكاميرا الأمامية لتخطيط ملامح وجهك لجعل هذه الرموز التعبيرية تتغير وفقا لملامح وجهك.



فلاتر snapchat :
يقوم مستشعر التعرف على الوجه بتحسين فلاتر الوجه التى تستخدم فى التطبيقات مثل snapchat حيث يقوم بالمساعدة على تحديد ملامح الوجه بشكل مميز لوضع الفلتر عليه بطريقة أفضل.


أمان تقنية التعرف على الوجه :
هذه التقنية قديمة كما نعلم جميعا ولكن دائما ما كانت تقدم الشركات خيار أخر لفتح الهاتف ليكون أكثر أمانا وتقول أن تقنية التعرف على الوجه ليست الأفضل ولكن بالنسبة لأبل فقد قامت بجعل هذه التقنية هى الطريقة الوحيدة لفتح الهاتف والأكثر أمانا وذلك لما يحتويه الهاتف من جهاز إستشعار بالأشعة تحت الحمراء والليزر وهذا ما يجعلها أكثر أمانا.


لا يمكننا الحكم على هذه التقنية الأن ولكن علينا الإنتظار حتى تصل الهواتف للمستخدمين وتبدأ الإختبارات وهنا سوف نعلم جميعا هل هى أكثر أمانا كما تقول الشركة أم لا.

المصدر: اخبار التقنية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 4 مميزات فى iphone X نريدها فى هواتف الأندرويد

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
28439

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري