آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › Gionee تدخل السوق المصرية بأحدث هواتفها.. تعرف على إمكانياتها

صورة الخبر: Gionee تدخل السوق المصرية بأحدث هواتفها.. تعرف على إمكانياتها
Gionee تدخل السوق المصرية بأحدث هواتفها.. تعرف على إمكانياتها

تعد السوق المصرية سوقاً واعدة في كافة المجالات خصوصاً فيما يتعلق بمجال الاتصالات والهواتف الذكية، ولعل ما ساعد على أنها تصبح محط أنظار عمالقة التكنولوجيا والاتصالات حول العالم هو تعداد سكانها الذي شارف على 100 مليون نسمة عام 2017، ووفق آخر الإحصاءات المتعلقة بمستخدمي الهواتف المحمولة في مصر فإن هناك ما يقارب 80 مليون شريحة اتصالات داخل مصر وهذا يعكس مدى إقبال المصريين على هذا المنتج الجديد.

9 أسباب تشجعك على اقتناء هاتف "هواوي" P10 Plus وتمنحك تجربة لامثيل لها

وأصبحت السوق المصرية ملعباً مفتوحاً أمام العديد من اللاعبين العالميين من منتجي الهواتف الذكية، الأمر الذي أشعل المنافسة داخل سوق الهواتف بمصر، حيث يعتمد الجميع في المنافسة على الدمج بين عنصري جودة المواصفات والسعر المناسب.

ومن هؤلاء اللاعبين الذين أعلنوا التحدي والمنافسة في السوق المصرية وإيجاد حصة تجارية كبيرة بعدما نجحت في أن تكون صاحبة ثالث أكبر حصة تجارية في السوق الهندية عملاق الهواتف الذكية الصيني شركة Gionee التي تحتل حصة سوقية كبيرة في الصين تزيد عن 10%.

وقد تأسست شركة Gionee عام 2002 بمدينة شنتشن الصينية، واستطاعت أن تتوسع في عدة أسواق أخرى مثل تايوان والهند وبنجلاديش ونيجيريا والفلبين والجزائر. وتمتلك الشركة عدة منتجات عملاقة.

فيديو للعرب فقط: 8 أشياء لتسليتك على الطائرة بعد منع الأجهزة اللوحية!

وفي يوليو 2016 قامت Gionee بطرح أحدث إصداراتها داخل السوق المصري وهما: هاتف Gionee Pioneer P5w بمواصفات 16GB ذاكرة داخلية ورامات بقوة 1GB وكاميرا خلفية بقوة 5 ميجابيكسل، وأخرى أمامية بقوة 2 ميجابيكسل، وبلغ سعره 999 جنيهاً مصرياً، وهاتف Gionee P5 Mini وهو يدعم الجيل الثاني والثالث من الاتصالات ومزود بشريحتين ويدعم العمل عن طريق اللمس مع كاميرا خلفية بقوة 5 ميجابيكسل وأخرى أمامية بقوة 2 ميجابيكسل ويعمل بنظام أندرويد وسرعة معالج رباعي النواة وذاكرة داخلية 8 جيجا بايت وبلغ سعره 1399 جنيهاً مصرياً.

المصدر: ليالينا

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Gionee تدخل السوق المصرية بأحدث هواتفها.. تعرف على إمكانياتها

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
26274

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري