آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › دونالد ترامب يلمح إلى أن آبل ستقوم ببناء ثلاثة مصانع كبيرة في الولايات المتحدة

صورة الخبر: دونالد ترامب يلمح إلى أن آبل ستقوم ببناء ثلاثة مصانع كبيرة في الولايات المتحدة
دونالد ترامب يلمح إلى أن آبل ستقوم ببناء ثلاثة مصانع كبيرة في الولايات المتحدة

في حين أن المقر الرئيسي لشركة آبل يتواجد في الولايات المتحدة، فإن غالبية عمليات الإنتاج الخاصة بالشركة تتم في الخارج في بلدان مثل الصين وتايوان. آبل ليست الوحيدة التي تقوم بذلك، فهناك العديد من الشركات الأخرى التي تميل إلى الإستعانة بمصادر خارجية لإنتاج وتصنيع أجهزتها ومنتجاتها في الصين والهند وتايوان لأن رواتب العمال منخفضة هناك، وهو ما يعني هوامش ربح أعلى.

ومع ذلك، يبدو أن شركة آبل تنظر في إمكانية نقل بعض مهام الإنتاج إلى الولايات المتحدة الأمريكية، أو على الأقل هذا ما لمح إليه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، والذي قال في مقابلة مع صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية : ” لقد تحدثت مع السيد Tim Cook، ووعدني بإنشاء ثلاثة مصانع كبيرة -كبيرة وكبيرة وكبيرة. لقد قلت أنت تعلم، Tim، ما لم تبدأ ببناء المصانع الخاصة بك في هذا البلد، فإن إدارتي لن تنظر في نجاح إقتصادي. لقد إتصل بي، وقال إنهم يتقدمون “.

هذه ليست هي المرة الأولى التي نسمع فيها عن خطط شركة آبل لنقل بعض عمليات الإنتاج إلى الولايات المتحدة الأمريكية، فهذه من بين الأمور التي خطط دونالد ترامب للقيام بها منذ توليه منصب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية.

وبغض النظر عن الولايات المتحدة الأمريكية، فقد أشار تقرير حديث إلى أن شركة Foxconn والتي تشرف على تصنيع منتجات آبل يمكن أن تعلن عن خططها لتوسيع عمليات الإنتاج في الولايات المتحدة الأمريكية هذا الأسبوع، لذلك نحن لسنا متأكدين مما إذا كان لذلك علاقة بما قاله الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ولكن علينا فقط أن ننتظر لنعرف ذلك.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على دونالد ترامب يلمح إلى أن آبل ستقوم ببناء ثلاثة مصانع كبيرة في الولايات المتحدة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
81349

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري