آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › LG تستثمر الكثير من المال لتعزيز وتيرة إنتاج شاشات OLED من أجل الفوز بصفقة آبل

صورة الخبر: LG تستثمر الكثير من المال لتعزيز وتيرة إنتاج شاشات OLED من أجل الفوز بصفقة آبل
LG تستثمر الكثير من المال لتعزيز وتيرة إنتاج شاشات OLED من أجل الفوز بصفقة آبل

كانت شركة LG تقوم بتزويد شركة آبل بشاشات iPhone منذ فترة طويلة جدًا، ولكن الآن يعتقد بأن شركة آبل ستقوم بالإنتقال إلى شاشات OLED في هواتفها الذكية المستقبلية بدءًا من iPhone 8 المتوقع صدوره في وقت لاحق من هذا العام، ولكن شركة LG لن تكون قادرة على تلبية الطلب. وكما تعلمون على الأرجح، شركة سامسونج تحتكر سوق شاشات OLED الصغيرة والمتوسطة الحجم علما أنها مسؤولة عن إنتاج 90% من إجمالي شاشات OLED على الصعيد العالمي. ونتيجة لذلك، من الواضح أن شركة سامسونج ستكون هي المزودة الرئيسية لشركة آبل بشاشات OLED من أجل iPhone 8، ولكن شركة LG تريد العمل على إستعادة أعمالها التجارية المربحة مع آبل.

وقالت الشركة في الماضي أنها على وشك إستثمار 1.75 مليار دولار أمريكي لزيادة وتيرة إنتاج شاشات OLED. ومن المتوقع أن يتم ترقية خطوط الإنتاج بفضل هذا الإستثمار بحلول العام المقبل. وقد أعلنت شركة LG الآن أنها ستستثمر أكثر من نصف ميزانية الإنفاق بكاملها في مرافق تصنيع جديدة لشاشات OLED الكبيرة والصغيرة والمتوسطة. وسوف تستثمر أكثر من 7 مليارات دولار لهذا الغرض.

وسيتم سكب هذا الإستثمار الضخم في مصنع مشترك بمدينة Guanggzhoug الصينية، وسيكون أول مصنع خارج كوريا الجنوبية حيث ستقوم شركة LG بتصنيع شاشات OLED.

ومن الواضح أن زيادة الطاقة الإنتاجية سيساعد شركة LG على بيع شاشات OLED للمزيد من العملاء في حالة إذا كانت قادرة على تلبية الطلبات الضخمة على هذا النوع من الشاشات. ومع ذلك، لا يبدو أن شركة سامسونج ستكتفي بالجلوس ومشاهدة الصفقات التجارية تذهب لمنافستها الرئيسية في سوق الشاشات. ووفقا للتقارير الأخيرة، سامسونج تقوم أيضا بإستثمار الكثير من المال لترفع وتيرة إنتاجها لشاشات OLED المتوسطة والصغيرة الحجم.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على LG تستثمر الكثير من المال لتعزيز وتيرة إنتاج شاشات OLED من أجل الفوز بصفقة آبل

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
28413

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري