أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › إنفوجرافيك من LG يفسر لماذا الهواتف الذكية الخالية من إطار الشاشة هي المستقبل

صورة الخبر: إنفوجرافيك من LG يفسر لماذا الهواتف الذكية الخالية من إطار الشاشة هي المستقبل
إنفوجرافيك من LG يفسر لماذا الهواتف الذكية الخالية من إطار الشاشة هي المستقبل

كما لاحظتم على الأرجح، فالهواتف الذكية الخالية من إطار الشاشة بدأت تشق طريقها على نحو متزايد إلى السوق، فقد رأينا هذا النوع من الهواتف الذكية من شركات مثل سامسونج و LG و Xiaomi، وستنضم إليها المزيد من الشركات في وقت لاحق من هذا العام، بما في ذلك Apple و Google و Huawei و Vivo وغيرها من الشركات المصنعة الاخرى. ولا شك أن هناك العديد من الأشخاص الذين يستفسرون عن سبب سلوك هذه الشركات لهذا التوجه.

حسنا، وفقا لمؤسسة IDC المتخصصة في بحوث السوق، فقد أوضحت بأن شحنات الهواتف الذكية المزودة بالشاشات التي يفوق حجمها 5.5 إنش ستتجاوز شحنات الهواتف الذكية المزودة بالشاشات الصغيرة في العام 2018، لأن المستهلكين يشاركون ويستهلكون المزيد من المحتوى المرئي على أجهزتهم المحمولة.

ونتيجة لإقدام المزيد من المستهلكين على شراء الهواتف الذكية المزودة بالشاشات الكبيرة، فقد قررت الشركات تزويد هواتفها الذكية بشاشات أكبر من دون التأثير على أبعاد هواتفها الذكية كثيرًا من خلال تقليص الإطار المحيط بشاشات هواتفها الذكية كما هو الحال في بعض الهواتف الذكية المتاحة في السوق اليوم مثل Xiaomi Mi Mix و Galaxy S8 و LG G6.

ووفقا لإستطلاع للرأي تم فيه إستطلاع أراء 1000 شخص بالغ إزدادوا بين 1980 و 1990 في الفترة ما بين 16 و 22 يونيو في كل من الولايات المتحدة الأمريكية والبرازيل وفرنسا وألمانيا والمكسيك والمملكة المتحدة، فقد إتضح أن 69.7 في المئة من هؤلاء الأشخاص يجدون الهواتف الذكية المزودة بالشاشات الخالية من الإطار جذابة، في حين أوضح 2.7 في المئة من هؤلاء الأشخاص أنهم ليسوا بحاجة إلى الهواتف الذكية الخالية من إطار الشاشة، وقال 26.9 في المئة أنهم ليسوا متأكدين مما إذا كانوا بحاجة لهذا النوع من الهواتف الذكية أم لا.

وعندما تم إستفسارهم حول بعض الأسباب التي ستقودهم لشراء الهواتف الذكية الخالية من إطار الشاشة، قال 88.9 في المئة من هؤلاء الأشخاص الحصول على تجربة مشاهدة أفضل، في حين قال 78.4 في المئة من أجل وسائل التواصل الإجتماعية و 75.8 في المئة من أجل خدمات الدفع عبر الأجهزة المحمولة.

هذا الإنفوجرافيك المقدم من قبل شركة LG يوضح أيضا أن أكثر من نصف المشاركين في هذه الدراسة يرغبون في الحصول على هواتف ذكية مزودة بشاشات أكبر، ولكن 63.7 في المئة منهم قالوا أنهم يرغبون أن تكون هذه الهواتف الذكية قابلة للإستخدام بيد واحدة، وهذا ما يعد ممكنا مع الهواتف الذكية الخالية من إطار الشاشة.

غالبية المستخدمين كشفوا بأن الهواتف الذكية المزودة بالشاشات الصغيرة تؤدي إلى بعض المشاكل مثل النقر عن طريق الخطأ على الأيقونات غير المعنية أثناء مشاهدة الفيديوهات أو تشغيل الألعاب، والنقر على الإعلانات عن طريق الخطأ. وأوضحوا أيضا بأن الصور الكاملة لا تتناسب مع الهواتف الذكية الصغيرة بسبب عرض عدد محدود من البيانات على الشاشة، فضلا عن كون عملية التعديل على الصور والفيديوهات في هذا النوع من الهواتف الذكية صعبة ومرهقة في نفس الوقت.
العديد من المستخدمين كشفوا بأنه يكون من السهل حمل الهواتف الذكية الخالية من إطار الشاشة بيد واحدة، مما يجعلها مثالية بالنسبة لهم. عموما، إذا كنت تتطلع للتعمق أكثر في هذه الإحصائيات يرجى التوجه إلى هذا الرابط هنا.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إنفوجرافيك من LG يفسر لماذا الهواتف الذكية الخالية من إطار الشاشة هي المستقبل

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
75073

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
.
.
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
.
.
.
الأكثر مشاهدة
أحدث إعلانات الكمبيوتر
      إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

      هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager