أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › تسريبات جديدة تكشف لنا عن معلومات إضافية حول الهاتف Meizu Pro 7 المزدوج الشاشة

صورة الخبر: تسريبات جديدة تكشف لنا عن معلومات إضافية حول الهاتف Meizu Pro 7 المزدوج الشاشة
تسريبات جديدة تكشف لنا عن معلومات إضافية حول الهاتف Meizu Pro 7 المزدوج الشاشة

نعم، لقد سمعنا في الفترة الماضية العديد من الأشياء حول الهاتف Meizu Pro 7 المزدوج الشاشة والذي من المفترض أن يتم الإعلان عنه بشكل رسمي في اليوم 7 من شهر يوليو الجاري، وهو ما يعني يوم الجمعة المقبل. ومع ذلك، فلم تكن هناك الكثير من التسريبات التي تستعرض لنا الشاشة الثانية للهاتف Meizu Pro 7 وهي قيد العمل.

ومع ذلك، هذا تغير الآن بعدما تم تسريب دفعة جديدة من الصور الواقعية والتي تستعرض لنا الهاتف Meizu Pro 7 بما في ذلك الشاشة الثانوية لهذا الجهاز. وإنطلاقا من هذه الصور يتضح لنا أن هذه الشاشة الثانوية للهاتف Meizu Pro 7 ستكون ملونة، وهذا ما يعني بأنه لن تكون بتقنية الحبر الإلكتروني كما تردد سابقا.

وإنطلاقا من هذه الصور يتضح لنا أيضا بأن الشاشة الثانوية للهاتف Meizu Pro 7 ستكون قادرة على تشغيل ما يمكن عرضه على الشاشة الرئيسية بما في ذلك أزرار التنقل الإفتراضي على الشاشة. ومع ذلك، فقد قامت شركة Meizu في الأساس بتصميم هذه الشاشة الثانوية لعرض التنبيهات والسماح للناس بإستخدامها عندما تكون البطارية ضعيفة.

ووفقا للشائعات، فقد تردد بأن الهاتف Meizu Pro 7 سيضم مواصفات تقنية متقدمة تشمل معالج عشاري النواة من فئة MediaTek Helio X30، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB أو 6GB أو 8GB حسب النسخة، ذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل لكل مستشعر. وجدير بالذكر أنه كانت هناك شائعات سابقة ذكرت بأن هناك إحتمال أن يأتي الهاتف Meizu Pro 7 مع المعالج الثماني النواة Snapdragon 835.

الشائعات السابقة ذكرت أيضا بأن نسخة 4GB/64GB ستكلف 3299 يوان صيني، في حين ستكلف نسخة 6GB/128GB نحو 3599 يوان صيني، ونسخة 8GB/128GB نحو 3799 يوان صيني. وللآسف، ليست هناك في الوقت الراهن أية معلومات حول موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف.

صورة الخبر: تسريبات جديدة تكشف لنا عن معلومات إضافية حول الهاتف Meizu Pro 7 المزدوج الشاشة

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تسريبات جديدة تكشف لنا عن معلومات إضافية حول الهاتف Meizu Pro 7 المزدوج الشاشة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
75956

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
أحدث إعلانات الكمبيوتر
      إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

      هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager