آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › خدمة Spotify تكسر حاجز 140 مليون مستخدم نشط

صورة الخبر: خدمة Spotify تكسر حاجز 140 مليون مستخدم نشط
خدمة Spotify تكسر حاجز 140 مليون مستخدم نشط

Spotify هي واحدة من الخدمات الموسيقية الأكثر شعبية في العالم، ولا تزال قاعدة مستخدميها تواصل النمو يوما بعد يوم على الرغم من المنافسة الشرسة من أمثال DeeZer و Pandora و Google Play Music و Apple Music. ولتأكيد ذلك، أعلنت شركة Spotify اليوم أنها تمتلك الآن أكثر من 140 مليون مستخدم نشط على الصعيد العالمي، وهذا ما يعد نموا من 126 مليون مستخدم نشط في أواخر العام الماضي. خدمة Spotify لديها أيضا قاعدة مشتركين تعد هي الأكبر في هذا الجزء من السوق.

أعلنت الخدمة أن لديها أكثر من 50 مليون مشترك يدفعون مقابل إستخدام الخدمة. الغالبية العظمى من المستخدمين ما زالوا يواصلون إستخدام الخطة المجانية. الخطة المستقبلية لشركة Spotify لا تزال غير واضحة في الوقت الراهن نظرا إلى أن التهديدات من أمثال Apple Music تلوح في الآفق. تم إطلاق خدمة Apple Music من قبل شركة آبل قبل بضعة سنوات فقط وهي تضم فعلا أكثر من 27 مليون مشترك مدفوع. وعلاوة على ذلك، هناك منافسة أخرى من خدمات مثل Google Play Music و Youtube.

وعلى الرغم من أنه تم إصدار خدمة Spotify منذ العام 2006، ونموها بشكل مستمر لمدة 11 سنة، فهي ليست مربحة بعد. هي تدفع 80 في المئة من إيراداتها إلى العلامات التجارية المتخصصة في صناعة الموسيقى والفنانين الذين يجعلون أغانيهم متوفرة على Spotify.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على خدمة Spotify تكسر حاجز 140 مليون مستخدم نشط

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
67173

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم