آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › تسريب جديد يستعرض لنا تصميم الهاتف Galaxy Note 8 من زوايا مختلفة

صورة الخبر: تسريب جديد يستعرض لنا تصميم الهاتف Galaxy Note 8 من زوايا مختلفة
تسريب جديد يستعرض لنا تصميم الهاتف Galaxy Note 8 من زوايا مختلفة

الهاتف Galaxy Note 7 تعرض لنهاية مأساوية في العام الماضي، ولكن شركة سامسونج تأمل في تغيير شعور العملاء إتجاه سلسلة هواتف Galaxy Note Series وإعادة المجد لهذه السلسلة مع الهاتف Galaxy Note 8 والذي من المرجح أن يتم الإعلان عنه في شهر أغسطس المقبل.

وحتى ذلك الحين، فقد تم اليوم تسريب صورة جديدة على شبكة الإنترنت تعرض لنا رسم تخطيطي يقال بأنه للهاتف Galaxy Note 8. وفي حالة إذا كان هذا التسريب صحيحا، فهذا يعني بأن الهاتف Galaxy Note 8 سيضم واجهة أمامية مماثلة لواجهة الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 بحيث سيضم بدوره شاشة منحنية الطرفين تمتد من الحافة إلى الحافة.

وعندما يتعلق الأمر بالواجهة الخلفية، فنحن نلاحظ وجود كاميرا خلفية مزدوجة وفلاش LED مزدوج أسفلها، فضلا عن شعار AKG في الأسفل مما يلمح إلى أن الهاتف Galaxy Note 8 سيضم تكنولوجيا الصوت التابعة لشركة AKG. وعلاوة على ذلك، فنحن نلاحظ إختفاء مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية، وهذا ما يلمح إلى أن شركة سامسونج ستقوم بدمج مستشعر بصمات الأصابع في شاشة الجهاز.

وكما يمكنك أن تتوقع، فمن المفترض أن يأتي الهاتف Galaxy Note 8 مع قارئ قزحية العين، ومع زر خاص للمساعد الرقمي Bixby، ومع القلم الرقمي S Pen والذي يميز سلسلة هواتف Galaxy Note Series عن بقية الهواتف الذكية المتاحة في السوق اليوم. عموما، هذه مجرد تسريبات، لذلك فليس هنا ما يؤكد بأن هذا هو التصميم النهائي للهاتف Galaxy Note 8، لذلك فسوف يكون من الأنسب التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تسريب جديد يستعرض لنا تصميم الهاتف Galaxy Note 8 من زوايا مختلفة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
19063

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري