أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › الهاتف HTC U11 ينجح في التفوق على كاميرات جميع الهواتف الذكية

صورة الخبر: الهاتف HTC U11 ينجح في التفوق على كاميرات جميع الهواتف الذكية
الهاتف HTC U11 ينجح في التفوق على كاميرات جميع الهواتف الذكية

عندما أعلنت شركة HTC عن هاتفها الرائد الجديد HTC U11 كانت شركة HTC حريصة على التباهي بأن كاميرا هاتفها الذكي الجديد إستطاعت تسجيل 90 نقطة في إختبارات DxOMark، مما يجعل كاميرا HTC U11 هي أفضل كاميرا في سوق الهواتف الذكية كما أنها صاحبة أعلى رقم في مقياس DxOMark. ووفقا لفريق DxOMark المتخصص في إختبار كاميرات هواتف الذكية، فقد أوضح بأن كاميرا الهاتف HTC U11 تفوقت على كاميرا الهاتف Google Pixel مما يجعلها تتصدر تقييماتها بفضل الجودة العالية، وإنخفاض التشويش والضوضاء في الصور، وبفضل الضبط التلقائي السريع واللافت للصورة.

كاميرا الهاتف HTC U11 تضم مستشعر بحجم 1/2.55 إنش، مما يسمح للجهاز بإنتاج نتائج مميزة في الظروف التي تكون فيها الإضاءة منخفضة. وبفضل التركيز التلقائي الهجين الثنائي البؤرة، فينبغي أن يكون التركيز سريعًا جدًا حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. وتجدر الإشارة إلى أن فريق DxOMark أشاد بالألوان المنتجة كذلك.

الهاتف HTC U11 يؤدي أيضا بشكل مثير للدهشة في تسجيل الفيديو. فريق DxOMark يصف تقنية الضبط التلقائي للصورة بأنها واحدة من تقنيات الضبط الأكثر دقة. نقاط الضعف الطفيفة في وضعية تسجيل الفيديو هي خسارة طفيفة في التفاصيل وتظليل الألوان في ظروف الإضاءة المنخفضة.

مراجعة موقع DxOMark المتخصصة لكاميرا الهاتف HTC U11 تنتهي مع ملخص مفاده ” هذه أفضل كاميرا للهواتف الذكية قمنا بإختبارها حتى الآن “. وبفضل تقنية الضبط التلقائي السريع للصورة وتقنية تثبيت الصورة OIS تحصل على صورة ذات نوعية عالية.

وللتذكير، فالهاتف HTC U11 الجديد يأتي مع كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل مدعومة بتقنية UltraPixel وبتقنية التركيز التلقائي السريع UltraSpeed Autofocus كما أنها تأتي مرفوقة مع فلاش LED مزدوج. هذه الكاميرا قادرة على التصوير بدقة 4K وتسجيل الصوت من ثلاثة أبعاد كما أنها تستطيع تصوير الفيديوهات البطيئة Slow Motion بدقة 1080p وبسرعة 120 إطار في الثانية. عموما، يمكنكم الحصول على المزيد من التفاصيل حول الهاتف HTC U11 في هذه المقالة المفصلة

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الهاتف HTC U11 ينجح في التفوق على كاميرات جميع الهواتف الذكية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
88949

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
أحدث إعلانات الكمبيوتر
      إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

      هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager