آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › النتائج المالية لشركة LG في الربع الأول جيدة، وستتحسن أكثر في الربع المقبل بفضل LG G6

صورة الخبر: النتائج المالية لشركة LG في الربع الأول جيدة، وستتحسن أكثر في الربع المقبل بفضل LG G6
النتائج المالية لشركة LG في الربع الأول جيدة، وستتحسن أكثر في الربع المقبل بفضل LG G6

قامت شركة LG اليوم بالكشف عن نتائجها المالية للربع الأول من هذا العام، وكانت هذه أفضل نتائج مالية للشركة الكورية الجنوبية منذ عقد تقريبًا. ومن المؤسف أن قسم الأجهزة المحمولة لم يكن جزءًا كبيرًا من هذه الإستفاقة بعدما نمت عائداته بنسبة 2 في المئة فقط بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي.

والشحنات الإجمالية لهواتف الشركة نمت بنسبة 10 في المئة على أساس سنوي إلى 14.8 مليون وحدة. وكانت معظم الهواتف الذكية التي قامت شركة LG بشحنها في الربع الأول من هذا العام تنتمي إلى سلسلة الهواتف الذكية المتوسطة LG K Series. بسبب بطء مبيعات الهاتف LG G5 والمكانة المحدودة للهاتف LG V20، فلا يزال قسم الأجهزة المحمولة يخسر المال بحيث خسر في هذا الربع نحو 176 آلف دولار أمريكي بين شهر يناير ومارس. ولكن لا يزال هذا تقدما كبيرًا بالمقارنة مع الربع السابق حيث تكبد قسم الأجهزة المحمولة خسارة بلغت أكثر من 1 مليار دولار أمريكي.

وتتوقع شركة LG أن يعود قسم الأجهزة المحمولة إلى الربحية في الربع الثاني من هذا العام بفضل الهاتف LG G6. وتدرك الشركة بأن المنافسة في سوق الأجهزة المتوسطة شرسة، ولكنها تتوقع الحفاظ على مكانتها.

وبلغت الأرباح الإجمالية لشركة LG ذروتها في الربع الأول من هذا العام بحيث بلغت 821.5 مليار وون كوري وهو ما يعادل 811 مليون دولار أمريكي تقريبًا، وهذا يمثل خبرًا سارًا للشركة وللمستثمرين فيها. وتأمل شركة LG الآن من قسم الأجهزة المحمولة الإنتعاش مجددًا في الربع المقبل.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على النتائج المالية لشركة LG في الربع الأول جيدة، وستتحسن أكثر في الربع المقبل بفضل LG G6

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
47476

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري