أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › تكنولوجيا المعلومات ينظم ملتقى مطوري البرامج وتطبيقات المحمول

صورة الخبر: تكنولوجيا المعلومات ينظم ملتقى مطوري البرامج وتطبيقات المحمول
تكنولوجيا المعلومات ينظم ملتقى مطوري البرامج وتطبيقات المحمول

ينظم معهد تكنولوجيا المعلومات الملتقى السنوي لمطوري البرامج والتطبيقات 2017 تحت شعار "ما وراء الاتصال"، خلال الفترة من 20 إلى 22 أبريل بمقر المعهد، بالقرية الذكية.

ويجمع المؤتمر جميع الفاعلين في عالم تطبيقات المحمول من المبرمجين، وخبراء التسويق، وشركات المحمول، ومصنعي الأجهزة المحمولة، ورواد الأعمال، ورجال الصناعة.

ويهدف المؤتمر إلى استكشاف أحدث التطبيقات والمنتجات والتقنيات في عالم المحمول، ويتيح كذلك فرصة للتعرف على الشركات العاملة والناشئة وفرص التعاون والعمل، كما يمكن للمشاركين الاستفادة العملية من فعاليات المؤتمر من خلال التسجيل في ورش العمل التفاعلية التي تعقد أثناء المؤتمر أو الاشتراك في المسابقات المختلفة والفوز بجوائزها.

وخلال ندوات المؤتمر سيتعرف المشاركون على أحدث الاتجاهات في عالم المحمول والعديد من الموضوعات ومنها الفرص المتاحة من خلال شبكات الجيل الرابع، وحماية الهاتف المحمول، وتوجهات السوق والفرص المتاحة، والواقع الافتراضي والواقع المعزز، واستخدام الحوسبة الإدراكية في استخراج البيانات، وتصميم تجربة مستخدم مميزة لتطبيقات المحمول، ودور تطبيقات المحمول في الرعاية الصحية، ودور تطبيقات المحمول في التعليم، وبرمجة الأجهزة القابلة للارتداء، واستخدام الـ Agility في تطوير البرامج والتطبيقات.

وسينظم المؤتمر ورش عمل مختلفة بشأن تطوير تطبيقات محمول متخصصة لكل نظام من أنظمة تشغيل المحمول، وتطوير تطبيقات المحمول التي تصلح للعمل على جميع أنظمة تشغيل المحمول، وتطوير تطبيقات للأجهزة القابلة للارتداء، واختبارات الجودة لتطبيقات المحمول، ومبادئ ومفاهيم تصميم هيكل البرامج والتطبيقات، والتطبيقات المكملة التي تعمل في خلفية تطبيقات المحمول، والحوسبة السحابية، والحوسبة الإدراكية، وتطبيقات الواقع المعزز، وتطبيقات الواقع الافتراضي، وتطبيق مبادئ الـ Agility في تطوير البرامج والتطبيقات، وتطوير برامج المحمول في مجال التعليم.

كما سيوفر المؤتمر بيئة تنافسية للمشاركين في دورته لعام 2017 ليتمكنوا من تنفيذ مشروعات برمجية تقدم حلول مبتكرة في مسابقات متنوعة، وتجرى المسابقات على هامش المؤتمر على مدار أيامه الثلاثة. حيث يتم تدريب وإعداد الفرق المشاركة في المسابقات في اليوم الأول للمؤتمر وتقوم لجان التحكيم بتقييم المشروعات المختلفة في اليوم الثالث أخر أيام المؤتمر. وتحصل الفرق التي تفوز بأفضل الأفكار على جوائز قيمة مقدمة من رعاة المؤتمر.

كما سيوفر معرض تطبيقات الشركات الواعدة ورواد الأعمال فرصة للشركات ورواد الأعمال أصحاب قصص النجاح من تقديم تطبيقاتهم للمشاركين بالمؤتمر. ويجمع هذا المعرض أفضل الشركات الناشئة العاملة في مجال تطبيقات المحمول بالمستثمرين ومحفزي الأعمال والحضانات التكنولوجية وكبرى الشركات العاملة في مجال المحمول بكافة أنواعها.
وسيتضمن المؤتمر استديو الأجهزة الذكية، وهو معرض خاص داخل المؤتمر يعرض أحدث الأجهزة الذكية والصيحات التقنية في عالم المحمول.

المصدر: جريدة المال

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تكنولوجيا المعلومات ينظم ملتقى مطوري البرامج وتطبيقات المحمول

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
35211

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
أحدث إعلانات الكمبيوتر
      إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

      هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager