آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › iPhone 8 قد لا يصدر حتى شهر نوفمبر المقبل، وفقا لتقرير جديد

صورة الخبر: iPhone 8 قد لا يصدر حتى شهر نوفمبر المقبل، وفقا لتقرير جديد
iPhone 8 قد لا يصدر حتى شهر نوفمبر المقبل، وفقا لتقرير جديد

إذا كنت تعتقد بأنه سيكون بإمكانك الحصول على iPhone 8 في شهر سبتمبر المقبل، فقد تصاب بخيبة آمل كبيرة لأنه وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من صحيفة Economic Daily News، فيبدو أن شركة آبل تخطط لتأجيل عملية إصدار هاتفها الرائد الجديد iPhone 8 إلى غاية شهر أكتوبر أو نوفمبر، وهذا ما يعني بأنه لن يتم إصدار iPhone 8 في شهر سبتمبر.

وعلى ما يبدو، المشاكل التصنيعية هي السبب وراء هذا التأخير، وهذا لا يبدو مستغربًا. وفيما يخص هذا الجانب جاء التقرير الأصلي على النحو التالي : ” المشاكل التقنية المتعلقة بعملية تصفيح شاشات OLED المنحنية، وإعتماد نظام الإستشعار الثلاثي الأبعاد قد يكون السبب في تأخر أجهزة iPhone الجديدة “.

الآن يبقى أن نرى ما إذا كان هذا التقرير صحيحا أم لا، ولكن هذه ليست هي المرة الأولى التي نسمع فيها عن معاناة شركاء آبل مع عملية التصنيع بسبب التصميم والميزات الجديدة التي زودت بها آبل أجهزتها المعنية. أيضا نحن لسنا متأكدين مما إذا كان التقرير يتحدث فقط عن iPhone 8 أو ما إذا كان ذلك ينطبق أيضا على هواتف iPhone الأخرى التي ستأتي في وقت لاحق من هذا العام، ولكن خذ بعين الإعتبار أن iPhone 8 هو الوحيد الذي سيحصل على شاشة OLED، لذلك هناك إحتمال أن يصدر الهاتفين iPhone 7S و iPhone 7S Plus في الموعد المحدد.

على أي حال، من الأفضل التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة، ولكن سمعنا بأن iPhone 8 سيعاني من قلة العرض في البداية، لذلك مهمة الحصول على iPhone 8 أصبحت الآن أكثر صعوبة من ذي قبل.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على iPhone 8 قد لا يصدر حتى شهر نوفمبر المقبل، وفقا لتقرير جديد

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
66069

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري