آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › Huawei ستواجه مشكلة في الحصول على شاشات AMOLED لهواتفها هذا العام نظراً لقلة الشحنات

صورة الخبر: Huawei ستواجه مشكلة في الحصول على شاشات AMOLED لهواتفها هذا العام نظراً لقلة الشحنات
Huawei ستواجه مشكلة في الحصول على شاشات AMOLED لهواتفها هذا العام نظراً لقلة الشحنات

تُخطط شركة Huawei كما هو الحال مع العديد من مصنعي الهواتف الذكية الآخرين، استعمال شاشات AMOLED في هواتفها الراقية، نظراً للإقبال على هذه الشاشات والطلب عليها من الجماهير. على أية حال يبدو أن الصينية العملاقة Huawei لن تتمكن من تأمين الكمية المطلوبة من هذه الشاشات لهواتفها في هذا العام وفقاً لتقرير جديد.

Huawei ستتمكن من استخدام هذه الشاشات في 8% فقط من مجموع ما تخطط الشركة لشحنه في الأسواق خلال العام الحالي من الهواتف الذكية، وذلك نظراً لقلة إنتاج الشحنات التي تأتي في معظمها من Samsung Display، والتي سيذهب معظم إنتاجها من هذه الشاشات إلى سامسونغ نفسها بالإضافة إلى شركة Apple.

من بين مزودي هذه الشاشات، من المخطط أن تبدأ LG Display بإنتاجها في 2018، بينما لن تتمكن BOE Technology الصينية من إنتاج هذه الشاشات حتى عام 2020.

سامسونغ ستحصل على 56% من منتوج هذه الشاشات في العام الحالي، فيما سيتم تزويد شركة آبل ب75 مليون شاشة، أي نحو 14% من الإنتاج الكلي. Oppo ستحصل على 13% من الشاشات، فيما ستحصل Vivo على 10% حيث وقع كلاهما اتفاقية شراء الشاشات مع Samsung Display.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Huawei ستواجه مشكلة في الحصول على شاشات AMOLED لهواتفها هذا العام نظراً لقلة الشحنات

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
17293

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري