أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › iPad Pro 12.9 ينفد تدريجيا من متاجر آبل، ولوحيات جديدة تلوح في الآفق

صورة الخبر: iPad Pro 12.9 ينفد تدريجيا من متاجر آبل، ولوحيات جديدة تلوح في الآفق
iPad Pro 12.9 ينفد تدريجيا من متاجر آبل، ولوحيات جديدة تلوح في الآفق

لقد مضى وقت طويل منذ آخر مرة قامت فيها شركة آبل بإصدار جهاز iPad جديد. ومع ذلك، فقد تردد في الأونة الأخيرة بأن شركة آبل تخطط لعقد مؤتمر صحفي خاص شهر مارس المقبل للكشف عن لوحيات iPad جديدة. ووفقا لتقرير جديد، فقد أصبح من الصعب الآن الحصول على iPad Pro 12.9 بسبب النفاد التدريجي لهذا الجهاز. ويؤخذ هذا عادة على أنه مؤشر لقرب إصدار جهاز جديد في المستقبل القريب.

ومن الواضح أن شركة آبل لم تقل أي شيء بشأن خططها للوحيات iPad في العام 2017. ومع ذلك، فمن السهل أن نتصور بأن الشركة ستأتي إلينا ببعض اللوحيات الجديدة في الشهر المقبل، فنحن لم نرى لوحيات iPad جديدة منذ فترة طويلة نسبيا، والشركة تقوم عادة بإصدار أجهزتها اللوحية الجديدة في شهر مارس من كل عام.

ويشير هذا التقرير الجديد إلى أن جهاز iPad Pro 12.9 الحالي يتم شحنه حاليا للعملاء في غضون أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع في الأسواق الرئيسية مثل الولايات المتحدة واستراليا وفرنسا وكندا والمملكة المتحدة واليابان وألمانيا وغيرها من الأسواق الرئيسية الأخرى.

أوقات الشحن كانت لا تتجاوز أسبوع واحد أو أسبوعين كأقصى تقدير قبل بضعة أسابيع. وتشير التحريات الإضافية إلى أن المخزون المتاح من iPad Pro 12.9 في متاجر آبل يستنزف بسرعة، وليس هناك ما يدل على أن هناك شحنات جديدة ستأتي في المستقبل القريب، وهذا ما يلمح إلى أن شركة آبل تخطط لتعويض هذا الجهاز بنموذج جديد في المستقبل القريب.

الرئيس التنفيذي لشركة آبل السيد Tim Cook صرح أيضا في وقت سابق من هذا العام بأن هناك أشياء مثيرة ستأتي إلى لوحيات iPad في وقت لاحق من هذا العام، وهذا ما يؤكد حقيقة قدوم لوحيات iPad جديدة من شركة آبل هذا العام. آبل لم تؤكد بعد أنها ستقوم بعقد مؤتمر صحفي شهر مارس المقبل للكشف عن لوحيات iPad، ولكن من المتوقع أن تقوم الشركة بالكشف عن ثلاث لوحيات iPad جديدة على الأقل هذا العام.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على iPad Pro 12.9 ينفد تدريجيا من متاجر آبل، ولوحيات جديدة تلوح في الآفق

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
62181

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
الأكثر مشاهدة
أحدث إعلانات الكمبيوتر
      إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

      هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager