أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › تقرير جديد ” يؤكد ” قدوم الهاتف LG G6 مع الذكاء الإصطناعي Google Assistant

صورة الخبر: تقرير جديد ” يؤكد ” قدوم الهاتف LG G6 مع الذكاء الإصطناعي Google Assistant
تقرير جديد ” يؤكد ” قدوم الهاتف LG G6 مع الذكاء الإصطناعي Google Assistant

اكدت شركة جوجل في وقت سابق بأن مساعدها الرقمي Google Assistant سيكون حكرًا على هواتف Google Pixel في الوقت الراهن، على الرغم من أنها لم تذكر متى من شأنها أن تفتح هذا الذكاء الإصطناعي للشركات المصنعة الأخرى. ومع ذلك، أفيد في وقت سابق من هذا الأسبوع بأنه من الممكن أن يكون LG G6 هو أول هاتف غير تابع لشركة جوجل يأتي مسبقا مع الذكاء الإصطناعي Google Assistant.

الآن، نحن هنا مع تقرير جديد ” يؤكد ” بأن المساعد الرقمي Google Assistant سيكون واحدة من الميزات الرئيسية في الهاتف LG G6. ومن المثير للإهتمام أن نجد بأن هذا التقرير الجديد يذكر بأن شركة LG تربطها شراكة قوية مع شركة أمازون، وأنها في مرحلة معينة كانت تتطلع لإستخدام المساعد الرقمي Alexa التابع لشركة أمازون في هاتفها الرائد المقبل، ولكن على ما يبدو شعرت الشركة الكورية الجنوبية في نهاية المطاف بأن Alexa ليس جاهزًا تماما بعد.

بدلا من ذلك، من المتوقع أن تقوم شركة LG بتضمين Alexa في هواتفها الذكية الأخرى القادمة في وقت لاحق من هذا العام، ونحن نعتقد بأن الهاتف LG V30 سيكون واحدًا هذه الهواتف. وفي حالة إذا إتضح أن ذلك صحيح، فينبغي الإشارة إلى أن LG لن تكون أول من يستخدم المساعد الرقمي Alexa في هاتف ذكي، فقد سبق لشركة Huawei أن أعلنت بأن الهاتف Huawei Mate 9 سيأتي بشكل مسبق مع المساعد الرقمي Alexa.

على أي حال، يبقى أن نرى ما إذا كانت هذه الشائعات صحيحة، ولكن شركة LG أكدت بالفعل أنها سوف تستضيف مؤتمر صحفي يوم 26 فبراير بالمؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 حيث من المرجح أن تزيح الستار رسميا عن الهاتف LG G6.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تقرير جديد ” يؤكد ” قدوم الهاتف LG G6 مع الذكاء الإصطناعي Google Assistant

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
35840

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
أحدث إعلانات الكمبيوتر
      إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

      هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager