آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › تسريب صورة ومواصفات الهاتف Nokia 8 Supreme قبيل الإعلان الرسمي

صورة الخبر: تسريب صورة ومواصفات الهاتف Nokia 8 Supreme قبيل الإعلان الرسمي
تسريب صورة ومواصفات الهاتف Nokia 8 Supreme قبيل الإعلان الرسمي

من المتوقع أن نرى مجموعة من هواتف الأندرويد الجديدة من شركة نوكيا في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 المقرر عقده أواخر شهر فبراير المقبل بمدينة برشلونة الإسبانية، وعلى ما يبدو Nokia 8 Supreme سيكون واحد من هذه الهواتف الذكية القادمة.

ووفقا لتقرير جديد من Slashleaks، فيبدو أن الهاتف Nokia 8 Supreme الجديد سيضم مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة Quad HD بحجم 5.7 إنش، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 821، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB أو 6GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB/128GB، كاميرا أمامية بدقة 12 ميغابكسل وخلفية بدقة 24 ميغابكسل تدعم تقنية تثبيت الصورة OIS فضلا عن تقنية التثبيت الإلكتروني EIS. وبطبيعة الحال، فمن المفترض أن يأتي هذا الهاتف كذلك بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 7.0 Nougat. وعلى ما يبدو، شركة HMD Global Oy قررت عدم إستخدام المعالج الجديد Snapdragon 835 في هاتفها الرائد الجديد Nokia 8 Supreme، ولكن من المرجح أن يكون لذلك علاقة بالسعر.

وبغض النظر عن المواصفات التقنية، فقد تم كذلك تسريب صور يقال بأنها لوحدة الكاميرا الخلفية الخاصة بالهاتف Nokia 8 Supreme. وكما تلاحظون، فوحدة الكاميرا هذه تذكرنا نوعا ما بالهاتف Lumia 1020 الذي يضم كاميرا خلفية بتصميم مماثل على الرغم من إختلاف دقة الكاميرا بطبيعة الخال. عموما، لا شيء مؤكد حتى الآن، ولكن من المفترض أن نحصل على المزيد من التفاصيل حول هذا الهاتف وبقية هواتف Nokia القادمة في معرض MWC 2017 أواخر الشهر المقبل.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تسريب صورة ومواصفات الهاتف Nokia 8 Supreme قبيل الإعلان الرسمي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
59611

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم