أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › تسريب مواصفات الهاتفين HTC U Ultra و HTC U Play

صورة الخبر: تسريب مواصفات الهاتفين HTC U Ultra و HTC U Play
تسريب مواصفات الهاتفين HTC U Ultra و HTC U Play

قررت شركة HTC عدم الكشف عن أي هاتف ذكي جديد في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2017 الذي أقيم بمدينة لاس فيغاس الأمريكية في الأسبوع الماضي. وبدلا من ذلك، قررت الشركة التايوانية عقد حدث خاص بها تحت عنوان ” For U ” يوم غد الخميس الموافق لـ 12 يناير. وبناء على الشائعات السابقة، فمن المرجح أن تقوم شركة HTC بالإعلان عن هاتفين على الأقل في هذا الحدث، وهما الهاتفين HTC U Play و HTC U Ultra المعروفين حاليا بالأسماء الرمزية HTC Alpine و HTC Ocean Note على التوالي.

وردتنا في الفترة الماضية تفاصيل قليلة بشأن هذين الهاتفين، ولكننا هنا الآن مع تسريب جديد يكشف لنا المزيد من التفاصيل حول هذين الهاتفين، ووفقا لهذا التسريب، فيبدو أن الهاتف HTC U Play سيكون من الفئة المتوسطة بحيث سيضم مواصفات تقنية تشمل شاشة Full HD بحجم 5.2 إنش، معالج ثماني النواة من فئة MediaTek Helio P10، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB، كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل كذلك، فضلا عن بطارية بسعة 2500mAh. وعلاوة على ذلك، فقد تردد بأن هذا الهاتف سيضم كذلك مستشعر بصمات الأصابع في الزر الرئيسي كما أنه سيتخلى عن منفذ السماعات 3.5mm على غرار الهاتف HTC Bolt الحالي.

من ناحية أخرى، تردد بأن الهاتف HTC U Ultra سيضم مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة WQHD بحجم 6 إنش، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 835، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB، كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 24 و 13 ميغابكسل، فضلا عن بطارية بسعة 4000mAh. وعلاوة على ذلك، فقد تردد بأن هذا الهاتف سيضم مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية كما أنه سيتخلى عن منفذ السماعات 3.5mm.

وبغض النظر عن الهاتفين HTC U Play و HTC U Ultra، فمن المتوقع أن تقوم شركة HTC كذلك بالإعلان عن هاتف ذكي ثالث يوم غد الخميس تحت HTC X10. ولكن على عكس هواتف HTC U السابقة، فالهاتف HTC X10 سيضم منفذ السماعات 3.5mm كما أنه يضم مواصفات أخرى تشمل شاشة بحجم 5.5 إنش، ومعالج ثماني النواة من فئة MediaTek Helio P10، فضلا عن ذاكرة عشوائية بحجم 3GB.

بعد سنة مليئة بالصعوبات والإخفاقات، نأمل أن تنجح شركة HTC في إستعادة بريقها وأدائها الرائع في هذا العام مع سلسلة هواتف HTC U الجديد، وهواتفها الذكية الأخرى التي ستقوم بإصدارها خلال هذا العام.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تسريب مواصفات الهاتفين HTC U Ultra و HTC U Play

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
38780

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
أحدث إعلانات الكمبيوتر
      إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

      هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager