آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › الهاتف HTC U Ultra يظهر في صور مسربة واقعية، وهو قادم مع شاشة ثانية

صورة الخبر: الهاتف HTC U Ultra يظهر في صور مسربة واقعية، وهو قادم مع شاشة ثانية
الهاتف HTC U Ultra يظهر في صور مسربة واقعية، وهو قادم مع شاشة ثانية

كما تعلمون على الأرجح، فشركة HTC تستعد لعقد مؤتمر صحفي يوم غد الخميس الموافق لـ 12 يناير لإزاحة الستار رسميا عن ثلاثة هواتف ذكية جديدة، على الأقل وفقا للتقارير التي وردتنا في الأونة الأخيرة. وبالنسبة للهواتف الذكية الثلاثة المعنية هنا، فهي HTC U Ultra و HTC U Play إضافة إلى HTC X10.

بعض المواصفات التقنية الخاصة بهذه الهواتف الذكية الثلاثة تم تسريبها بالفعل في وقت سابق من هذا اليوم، ولكننا الآن هنا مع مجموعة من الصور المسربة الواقعية للهاتف HTC U Ultra، والتي تكشف لنا عن بعض الحقائق الأخرى حول هذا الهاتف المعروف أيضا بالإسم الرمزي HTC Ocean Note.

كما ستلاحظون في واحدة من الصور الموجودة أدناه، فالهاتف HTC U Ultra الجديد سيأتي مع شاشة ثانية أعلى الشاشة الرئيسية بجانب الكاميرا الأمامية على غرار الهاتفين LG V10 و LG V20. وعلى ما يبدو، هذه الشاشة ستعرض بعض المعلومات بشكل دائم مثل الطقس والتاريخ والوقت، فضلا عن العديد من المعلومات الاخرى مثل التنبيهات وإختصارات التطبيقات.

وعلاوة على ذلك، هذه الصور المسربة الجديدة تؤكد لنا أيضا بأن الهاتف HTC U Ultra سيأتي بتصميم منحني في كافة الجوانب وبهيكل مصقول بعناية فائقة لإبراز لمعان وفخامة الجهاز مع العلم بأن الهاتف سيكون متاحا بتشكيلة مختلفة من الألوان تشمل الأبيض والأسود والأزرق والوردي.

وفي حالة إذا لم تتطلع على المواصفات التقنية المسربة للهاتف HTC U Ultra، فقد تردد بأن هذا الهاتف سيضم مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة WQHD بحجم 6 إنش، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 835، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB، كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل، فضلا عن بطارية بسعة 4000mAh. وعلاوة على ذلك، فقد تردد بأن هذا الهاتف سيضم مستشعر بصمات الأصابع كما أنه سيتخلى عن منفذ السماعات 3.5mm. وبغض النظر عن ذلك، فقد تردد في التسريب السابق بأن الهاتف HTC U Ultra سيضم كاميرا خلفية مزدوجة ومستشعر لبصمات الأصابع في الواجهة الخلفية، ولكن هذا ما لم نلاحظه في هذه الصور المسربة الجديدة.

صورة الخبر: الهاتف HTC U Ultra يظهر في صور مسربة واقعية، وهو قادم مع شاشة ثانية

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الهاتف HTC U Ultra يظهر في صور مسربة واقعية، وهو قادم مع شاشة ثانية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
95695

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم