آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › أولى الأجهزة المحمولة القابلة للطي ستدخل مرحلة الإنتاج الضخم في العام 2018

صورة الخبر: أولى الأجهزة المحمولة القابلة للطي ستدخل مرحلة الإنتاج الضخم في العام 2018
أولى الأجهزة المحمولة القابلة للطي ستدخل مرحلة الإنتاج الضخم في العام 2018

الأجهزة المرنة والقابلة للطي يمكن أن تكون التطور الهام المقبل في تصميم الهواتف الذكية. ووفقا لشركة Kolon Industries التي تلعب دورًا كبيرًا في تطوير هذه التكنولوجيا، فقد أوضحت بأن هناك ثلاث إلى خمس شركات ستبدأ عملية الإنتاج الضخم للأجهزة المرنة بحلول العام 2018. ويمكن أن تحظى الهواتف المرنة بالكثير من الشعبية بحلول العام 2019 بحيث من المتوقع أن تستحوذ على 20 في المئة من سوق الهواتف الذكية في كوريا الجنوبية.

قد لا تكون سمعت بشركة Kolon Industries من قبل، ولكن هذه تعد الشركة الوحيدة في العالم التي تمتلك وسائل إنتاج كميات كبيرة من البوليميد العديم اللون المطلوب للطبقات المرنة التي من شأنها أن تحل محل ألواح الزجاج الصلبة في الشاشات. وهذه الشركة تقدم منتجاتها للشركات الأخرى مثل سامسونج و LG التي تعد راسخة في صناعة الشاشات. لذلك، شركة Kolon Industries لديها فعلا بعض المعلومات حول خطط هذه الشركات.

وتشير الشركة إلى أن أول جهاز قابل للطي سيصدر في العام المقبل وسيكون له معدل إنحناء يبلغ 5 ملمتر بدلا من 1 ملمتر الذي أشارت إليه الشائعات. هذا المعدل الأخير هو المثالي، على الرغم من أنه يسمح لجانبي الشاشة بالإلتصاق تقريبا كما لو كانت مطوية بالكامل. بسبب قضايا السلامة، من المرجح أن يتم الإعتماد على معدل إنحناء يبلغ 5 ملمتر أولا، وتقليص هذا المعدل تدريجيا مع وصول المزيد من الأجهزة.

البوليميد المرن العديم اللون الذي تنتجه شركة Kolon Industries، من المتوقع أن يتم إستخدامه من قبل غالبية الأجهزة القابلة للطي في المستقبل القريب. هذه الشركة الكورية الجنوبية نجحت في تطوير هذه التكنولوجيا في شهر أغسطس الماضي وتعتزم البدء بإنتاجها بكميات ضخمة من أجل نحو 100 مليون وحدة من الأجهزة القابلة للطي في العام 2018.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أولى الأجهزة المحمولة القابلة للطي ستدخل مرحلة الإنتاج الضخم في العام 2018

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
84300

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري