أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › HTC 11 سيضم معالج قوي وتصميم من دون إطار، فضلا عن مقدار كبير من الذاكرة

صورة الخبر: HTC 11 سيضم معالج قوي وتصميم من دون إطار، فضلا عن مقدار كبير من الذاكرة
HTC 11 سيضم معالج قوي وتصميم من دون إطار، فضلا عن مقدار كبير من الذاكرة

لم يتم بعد الإعلان رسميا عن الهاتف HTC 11، ولكن يبدو أن بعض الجهات تعرف بالفعل ما هي الأشياء التي من المتوقع أن يأتي بها هذا الهاتف الرائد المقبل لشركة HTC. في الحقيقة، لقد صدر اليوم تقرير جديد يفيد بأن الهاتف HTC 11 سيضم شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح Quad HD، ومعالج ثماني النوى من طراز Snapdragon 835.

ويشير هذا التقرير كذلك إلى أنه ستكون هناك نسخة من الهاتف HTC 11 ستضم 8GB من الذاكرة العشوائية و 256GB من الذاكرة التخزينية، وهذا بطبيعة الحال ما سيتيح للمستخدمين أداء سلس جدا أثناء تعدد المهام، فضلا عن إمكانية تحميل وتثبيت الكثير من التطبيقات على هاتفهم الذكي. وبغض النظر عن الذاكرة، فقد تردد أيضا بأن الهاتف HTC 11 سيضم كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل.

ومن ناحية أخرى، أوضح هذا التقرير بأن الهاتف HTC 11 سيضم بطارية قوية بسعة 3700mAh تدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 4.0، وهي تقنية الشحن السريع التي ستكون أسرع بنحو 20 في المئة من تقنية Quick Charge 3.0 الحالية. وبطبيعة الحال، من المفترض أن يأتي الهاتف HTC 11 بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 7.1 Nougat ومع واجهة HTC Sense 8. ويتوقع أن يتم إصدار الهاتف HTC 11 في أوائل العام المقبل، وسعر هذا الهاتف في المملكة المتحدة سيعادل 691 دولار أمريكي.

وقبل الختام نود أن نشير إلى أن هذا التقرير لمح أيضا إلى أن الهاتف HTC 11 سيضم تصميم لا يختلف بشكل جذري عن تصميم الهاتف HTC 10 الحالي، ولكنه سيضم شاشة من دون إطار، على الأقل في الجانب الأيمن والأيسر.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على HTC 11 سيضم معالج قوي وتصميم من دون إطار، فضلا عن مقدار كبير من الذاكرة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
96830

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
الأكثر مشاهدة
أحدث إعلانات الكمبيوتر
      إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

      هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager